"ال جي" تطلق الجيل الخامس من سلسة هواتف "جي" الذكية بالدولة

أعلنت شركة "ال جي الكترونيكس" أمس عن اطلاقها الجيل الخامس من سلسلة هواتفها الذكية "جي" في أسواق الدولة، والذي يطرح باسم "جي 5"، و يأتي مدعوما بتقنيات توفر عملية تحويل للهاتف إلى كاميرا رقمية، أو مشغل موسيقى، عبر اجهزة يتم تركيبها على الهاتف.
 

واشارت الشركة خلال مؤتمر صحافي عقدته أمس للاعلان عن تفاصيل اطلاق الجيل الخامس من هواتفها، ، إلى أن الهاتف سيطرح في متاجر التجزئة في الامارات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الجاري.
وقال نائب رئيس عمليات البيع لمنطقة الشرق الاوسط في شركة "ال جي الكترونيكس"، محمد اليسير، إن "الجيل الخامس من هواتف "جي" باسم "جي 5" تم اطلاقه بالدولة والخليج بالتزامن مع طرحه باسواق الاتحاد الاوروبي"، لافتا إلى أن "الهاتف يأتي مع أجهزة ملحقة يتم تركيبها لتغيير مهمة الهاتف ليعمل ككاميرا رقمية احترافية، او مشغل موسيقى بتقنية "هاي فاي"،"لافتا إلى ان "الهاتف يأتي بهيكل معدني وبشاشة مصنعة بتقنية "3 دي ارك"، والتي تأتي مقوسة، بما يوفر رؤية وملمس افضل".


وأشار إلى أن "الشركة سجلت نموا بلغ 36% بمبيعاتها من الهواتف الذكية خلال الربع الاول من العام الجاري في أسواق الخليج، وتعتزم بلوغ حصص سوقية بنسبة تقارب 10% من الاسواق الخليجية بنهاية العام الجاري"، لافتا إلى أن "الهاتف تم دعمه بعدسة واسعة الزاوية تبلغ 135 درجة، مع دقة تبلغ قوتها 16 ميغا بيكسل للكاميرا الخلفية، وبدقة 8 ميغا بيكسل للامامية".
 
وتعليقاً على إطلاق الهاتف، قال ، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج،  يونغ جيون تشوي، إن "لدي مستخدمو الهواتف الذكية في دولة الإمارات خبرة كبيرة من حيث التجارب التي يحصلون عليها من الأجهزة، و يوفر إطلاق هاتف" جي 5" لنا فرصة فريدة لتلبية مطالب المستخدمين المتغيرة بالحصول على المرونة والقدرة على التكيف وتجارب جديدة".

وأضاف  يونغ، أن "هاتف جي 5 " سيقدم نموذجاً جديداً من الهواتف الذكية. لقد أثبت المستخدمون أنهم يحبون القيام بالأنشطة التي يقضون وقتاً ممتعاً بعملها، ومن منّا لا يرغب بذلك؟ فتخيل وجود هاتف يمكنك اللعب من خلاله! نحن نسعى إلى تقديم حيّز للعب من خلال هاتف جي 5، حيث يوقظ الناس غرائزهم في اللعب وليثبتوا كم ستكون الحياة رائعة عندما يقضون أوقات فراغهم باللعب. نحن نساعد عملائنا على إطلاق العنان للطفل الذي بداخل كلٍ منهم ليحتفلوا بكل لحظات حياتهم مع هاتف جي 5، الذي هو أكثر بكثير من مجرد هاتف ذكي".

تصميم فاخر
ويتسم هاتف G5 من إل جي بتصميم هيكله المعدني الأنيق وبطاريته القابلة للنزع، ويمكّن للهاتف أن يزوّد بمجموعة كاملة من ملحقات إل جي المختلفة، حيث يمكن للمستخدم استبدال البطارية الفارغة بأخرى مشحونة بالكامل في غضون ثوانٍ معدودة.

يضفي زجاج 3D Arc Glass طابعاً متقوّساً ولمسة نهائية معدنية ناعمة إلى شاشة هذا الهاتف التي يبلغ حجمها 5،3 بوصات بفضل تقنية microdizing، كما تمّ دمج الهوائي المعزول بشكل خفيّ في هيكل الهاتف بدون التأثير في المظهر الأنيق للجسم المعدني الأحادي. وقد طوّر مصمّمو إل جي مفهوم الجسم المعدني بإضافة إطار لامع لمزيد من التناقض وقبضة أكثر راحة.

وتضم شاشة هاتف جي 5 ميزة وضع الإضاءة النهارية، التي تقدم رؤية خارجية ممتازة للمستخدمين. ويكشف وضع الإضاءة النهارية تلقائياً عن ظروف الإضاءة الخارجية ويزيد من سطوع الشاشة، بحيث سيكون بإمكان المستخدم النظر إلى الشاشة بينما تتكيف عينيه مع البيئة ذات الإضاءة الأقوى.
 

تويتر