«أبل» تعلن أسعار ومواعيد توافر «آي فون إس إي» و«آي باد برو المصغر»

«آي فون إس إي» يأتي بشاشة قياس 4 بوصات. من المصدر

أعلنت شركة «أبل» رسمياً عن هاتفها الذكي، الذي كثر الحديث عنه، خلال العامين الماضيين، «آي فون إس إي» iPhone SE، كما كشفت عن نسخة مصغرة من حاسبها اللوحي «آي باد برو».

 

وأضافت «أبل» أن المتعاملين في عدد من الدول الأجنبية، يستطيعون طلب الهاتف الجديد، اعتباراً من غد الخميس، على أن يكون الجهاز متوافراً، بدءاً من الخميس الموافق 31 مارس الجاري.

أما بالنسبة للمنطقة العربية، فقد أكدت الشركة أن الهاتف سيتوافر بداية أبريل المقبل، وذلك في كل من دولة الإمارات والسعودية والكويت والبحرين.

وأوضحت الشركة أن «آي فون إس إي» سيتوافر بألوان معدنية، هي: الرمادي الفلكي، والفضي، والذهبي، والذهبي الوردي، وبطرازين: الأول بسعة 16 غيغابايت، والآخر بسعة 64 غيغابايت، بسعر يبدأ من 1649 درهماً من متاجر «أبل» للبيع بالتجزئة، وعلى موقعها الإلكتروني Apple.com، ولدى موزعي الشركة المعتمدين وشركات اتصالات محددة.

وفي ما يتعلق بـ«آي باد برو 9.7»، بينت الشركة أنه سيأتي بالألوان المعدنية: الفضي والرمادي الفلكي والذهبي، والذهبي الوردي الجديد، وأن سعره سيبدأ من 2299 درهماً لطراز «واي فاي فقط» سعة 32 غيغابايت، وبسعر 2799 درهماً لطراز «واي فاي + خلوي» للسعة نفسها.

وبهذا، يصبح «آي باد برو» متوافراً بمقاسين: 12.9 بوصة و9.7 بوصات بسعة 32 غيغابايت، و128 غيغابايت، إضافة إلى السعة الجديدة 256 غيغابايت.

وسيكون «آي باد برو 9.7» متوافراً للطلب المسبق، اعتباراً من غد، في عدد من الدول، أما بالنسبة للمنطقة العربية فسيتوافر رسمياً في الإمارات فقط مطلع أبريل.

تويتر