«سوني» تضيف اللون الوردي لهاتف Xperia Z5

«سوني»: اللون الجديد يتكامل مع إطار الهاتف والخلفية الزجاجية للجهاز. من المصدر

أعلنت شركة «سوني»، إضافتها اللون الوردي لهاتفها «إكسبيريا زد 5» Xperia Z5، مشيرة إلى أنها قامت بهذه الخطوة لتوفير طرق جديدة لمستخدمي علامتها التجارية «إكسبيريا» للتعبير عن أسلوبهم بالشكل الذي يرغبون فيه.

 

وأضافت الشركة أن اللون الجديد للهاتف متميز، ويشكل لوحة فنية رفيعة المستوى من ناحية تكامل اللون الوردي مع إطار الهاتف المعدني والخلفية الزجاجية للجهاز.

وسينضم اللون الجديد للألوان الأربعة الأساسية الموجودة حالياً لهاتف Xperia Z5، ليتوافر الهاتف في الأسواق ضمن خمسة خيارات لونية مختلفة، هي الأبيض والأسود والذهبي والأخضر والوردي.

وقال المصمم الرئيس للمشروع، ريكي كونستين، إن «اختيار اللون يعتبر عملية مفصلية، إذ تلعب المواد التي تم تصنيع الهاتف منها، إضافة لتصميم المنحنيات والحواف، دوراً مهماً، ولها تأثير كبير في اللون الأنسب».

وأضاف ريكي «لقد كان لدينا تصور واضح حول حاجتنا إلى وجود لون وردي لسلسلة هاتف Xperia Z5، ومنذ البداية كانت وجهة نظرنا إلزامية، إذ إن وجود مثل هذا اللون يُكمل لوحة الألوان المختلفة للهاتف».

 

يشار إلى أن «سوني» لم تقم، حتى الآن، بالإعلان عن سعر الهاتف باللون الجديد أو متى يتوافر في الأسواق، لكن يُفترض أن يصل الهاتف للأسواق خلال الشهر المقبل.

تويتر