نسخة تجريبية جديدة من «ويندوز 10» للهواتف الذكية

«مايكروسوفت» لم تكشف عن الميّزات الجديدة التي يقدّمها التحديث. من المصدر

أطلقت شركة «مايكروسوفت» تحديثاً جديداً لنظام «ويندوز 10» للهواتف الذكية، الذي يُعرف باسم «ويندوز 10 موبايل» Windows 10 Mobile، لمجموعة مُحددة من المُشتركين في برنامج «مايكروسوفت» لتحميل النسخة التجريبية Windows Insider.

 

وحصل المُستخدمون على التحديث رقم 10586.63، وهو تحديث تراكمي، دون معرفة الميّزات الجديدة التي تم تقديمها، أو المشكلات التي يُعالجها، حيث لم تذكر الشركة أية تفاصيل عن التحديث.

وظهرت بعض المشكلات أثناء مُحاولة تثبيت الإصدار الجديد، إذ أبلغ البعض عن عدم إمكانية تثبيته على الرغم من توافره داخل مركز التحديثات، إلا أن «مايكروسوفت» عملت على حل هذه المشكلات بشكل فوري.

وشارك مُستخدمو النسخة الجديدة محتويات التحديث على الشبكات الاجتماعية، إذ تضمّن بشكل أساسي حلولاً للمشكلات الموجودة في النسخ السابقة، إضافة إلى تحسين التوافقية مع الأجهزة المُختلفة، دون وجود ميّزات أو أدوات لم تكن متوافرة من قبل.

وكانت «مايكروسوفت»، أطلقت في ديسمبر الماضي أول تحديث تراكمي لنظام «ويندوز 10 موبايل»، حيث حمل الرقم 10586.29، وعالج بعض مشكلات التوافقية أيضاً، وجاء بعد أيام قليلة من إطلاق النسخة التجريبية الأولى رسمياً.

تويتر