«تويتر» تبدأ اختبار عرض الإعلانات لزوار الموقع دون حساب

الإعلانات كانت تظهر لمستخدمي «تويتر» بعد تسجيل الدخول فقط. من المصدر

بدأت شبكة «تويتر» الاجتماعية باختبار عرض الإعلانات لزوار الموقع غير المُسجّلين، بعدما كانت الإعلانات تظهر لمُستخدمي الموقع بعد تسجيل الدخول فقط.

ولا تعرض «تويتر» الإعلانات بشكلها التقليدي، إذ يختار المُعلن تغريدة أو مجموعة تغريدات من حسابه لتظهر لمجموعة من المُستخدمين اعتماداً على تفضيلات يُحددها المُعلن بنفسه، مثل الموقع الجغرافي للمُستخدم، والحسابات التي يُتابعها، أو الوسوم التي يستخدمها باستمرار.

وباختبار هذه الميزة، لن تظهر التغريدات التي حددها المُعلن لمستخدمي «تويتر» فقط، بل ستظهر للزوار الذين وصلوا إلى «تويتر» عن طريق محرك بحث «غوغل» على سبيل المثال، دون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو امتلاك حساب في «تويتر».

وأفادت «تويتر» في مُدونتها الرسمية، بأنها ترغب في إتاحة الفرصة أمام المُعلنين الذين يرغبون في زيادة نسبة قراءة تغريداتهم من خلال تجربة عرض الإعلانات لزوار الشبكة الذين لا يملكون حساباً، أو الذين لم يقوموا بتسجيل الدخول، وتالياً يضمن المُعلن أن تظهر تغريدته لنسبة كبيرة من الزوار، إذ يزور الشبكة الاجتماعية ما يزيد على 500 مليون مُستخدم شهرياً. ووفرت الشبكة الاجتماعية أدوات تسمح للمُعلن بالحصول على إحصاءات حول عدد الزوار الذين ظهرت لهم تغريداته، إضافة إلى عدد المستخدمين.

تويتر