"هونور" تطلق هاتفا ذكيا بتقنيات لاستشعار بصمات الأصابع وحركات اليد

اعلنت شركة "هواوي هونر" أمس عن اطلاقها هاتفا ذكيا "باسم هونر 7" يأتي مزودا بتقنيات مبتكرة لاستشعار بصمات الأصابع وحركات اليد، لافتة أن الهاتف  يأتي  بهيكل معدني  مصقول وبشاشة  بقياس 5.2 بوصة.
 

ويضم  الهاتف أزراراً وأنظمة استشعار ذات مواقع مدروسة، تسمح بتشغيل الهاتف واستخدامه بيد واحدة، كما أن نظام استشعار البصمة يتيح سرعة التحقق من هوية المستخدم ويدعم وظيفة التحكم الذكية بحركات اليد، والتي تمكّن المستخدم من القيام بمهام متنوعة من الرد على المكالمات إلى التقاط الصور.


وقال نائب رئيس علامة أونور ،هواوي، في الشرق الأوسط، كريس سان بايغونغ، أن " الكاميرا الأمامية من الهاتف الجديد تأتي بدقة 20 ميغابيكسل ،وتعمل بتقنية الاستشعار IMX 230 من سوني وتقنية PDAF للتركيز السريع، والتي تضاهي تجربة استخدام كاميرا تصوير احترافية. كما توفر الكاميرا عدداً من الوظائف والتقنيات التي تتنوع من نمط التقاط صور الطعام Good Food التي تحول تصوير الأطباق بشكل احترافي إلى مهمة سهلة للغاية، ونمط الرسم بالضوء الذي يمكن المستخدم من تحويل الأضواء إلى صور حيوية وفنية، ليكون مصوراً احترافياً في ثوان".


الهاتف الذي تم اطلاقه في أسواق الدولة والشرق الأوسط، يتاح للبيع عبر مواقع التسوق الالكتروني"،  ومن المتوقع أن يساهم في دعم خطط الشركة  في الحصول على حصة سوقية بـنسبة 10% من المبيعات الإلكترونية للهواتف الذكية في منطقة الشرق الاوسط بنهاية عام 2015، وذلك بعد ان  سجل هاتف "هونور7 "، أكثر من 9 ملايين طلب مسبق وبيع بالكامل خلال يوم واحد في أوروبا أخيرا" .


وأشار إلى أن "الهاتف سيباع بسعر يبلغ 1399 درهما، تم تصميمه خصيصاً ليناسب الاستخدام بيد واحدة،  نظراً لما يتمتع به من وظائف ذكية، وإمكانات الوسائط التي يمكن تشغيلها باستخدام زر فريد وذكي، ونظام لاستشعار بصمات الأصابع وحركات اليد".
 

تويتر