«سامسونغ» تعتزم تقديم موعد الكشف عن «غالاكسي إس7» إلى يناير

«سامسونغ» ستكشف عن نسختين من «غالاكسي إس7». من المصدر

تعتزم شركة «سامسونغ» تقديم موعد الكشف عن الجيل التالي من هاتفها الذكي «غالاكسي إس» إلى يناير المقبل، في مسعى منها لتنافس على نحو أفضل هاتفي «آي فون 6 إس» و«آي فون 6 إس بلس» من نظيرتها «أبل»، وفق ما نقلت صحيفة «إلكترونيك تايمز» الكورية عن مصادر لم تسمها.

 

وكانت «سامسونغ» اعتادت، على مدى السنوات الأخيرة الماضية، أن تكشف عن جديدها من هواتف سلسلة «غالاكسي إس» خلال «المؤتمر العالمي للجوال» MWC، الذي يجري عادة بين نهاية فبراير ومطلع مارس من كل عام.

 

وفي محاولة منها لمنافسة أحدث هواتف منافستها «أبل»، قدمت «سامسونغ» موعد إطلاق هاتفها اللوحي «غالاكسي نوت 5» إلى 13 أغسطس الماضي، بدلًا من الموعد السنوي الذي يجري كل عام في سبتمبر. وتتحدث التسريبات أيضاً عن أن الشركة الكورية الجنوبية تعتزم الكشف عن نسختين من هاتفها الذكي المرتقب «غالاكسي إس7»، وأن التصميم النهائي للهاتف قد اكتمل في سبتمبر الماضي.

 

وكانت تسريبات سابقة أفادت بأن الجهاز الجديد سيأتي بثلاث نسخ مختلفة من حيث المعالج، كما سيأتي بميزة تشبه ميزة «اللمس الثلاثي الأبعاد» التي أطلقتها «أبل» مع هواتفها الذكية الأخيرة، إضافة إلى منفذ «يو إس بي» من نوع «سي».

تويتر