«بلاك بيري» تعلن إتاحة التسجيل المسبق على هاتف Priv

الهاتف الجديد يأتي بشاشة قياس 5.4 بوصات منحنية الجوانب. من المصدر

فتحت شركة «بلاك بيري» المجال للتسجيل المسبق للمستخدمين للحصول على هاتفها الجديد Priv العامل بنظام «أندرويد»، وذلك قبل طرح الجهاز بشكل رسمي. ويأتي فتح التسجيل كخطوة تقوم بها الشركة لإعطاء المهتمين فرصة الحصول على الجهاز قبل بقية المستخدمين.

ويقوم التسجيل المسبق على الهاتف بإعطاء المستخدمين المسجلين، الأفضلية بالشراء، على أن تخبر الشركة المسجلين عندما يكون الهاتف متاحاً للشراء.

وتطلع صفحة التسجيل المهتمين على بعض المواصفات التي تم تأكيدها في ما يخص الهاتف، ومنها امتلاكه لبطارية سعة 3410 ميلي أمبير.

وتأتي الكاميرا الخاصة بالهاتف بعدسات من الصانع الألماني، شنايدر كروزناش، كما تم التأكيد على أن الجهاز يأتي بشاشة من قياس 5.4 بوصات منحنية الجوانب. وكانت «بلاك بيري»، أكدت سابقاً أنها ستطلق هاتف Priv قبل نهاية عام 2015، إذ ذكر الرئيس التنفيذي للشركة، جون تشن، أن «هناك بالفعل هاتفاً يدعى Priv سيعمل بنظام (أندرويد)، وسيجمع بين نظام الحماية والإنتاجية الخاص بـ(بلاك بيري) وأفضل التطبيقات الموجودة على (أندرويد)».

وجاء الإعلان عن الهاتف كجزء من تقرير «بلاك بيري» الخاص بالنتائج الفصلية للربع الثاني من السنة المالية 2015، ويأتي ذلك بعد صدور العديد من التسريبات التي تخص الهاتف، بعد أن كان يحمل الاسم الرمزي Venice.

تويتر