تسريب صور لعلبة «آي فون 6S» المزمع طرحه 25 الجاري

يتوافر غطاء العلبة بـ4 ألوان مُختلفة على حسب لون الجهاز الموجود بداخلها. غيتي

نشر موقع iPhoneros الإسباني، المُتخصص في مُتابعة آخر أخبار أجهزة «آي فون» من «أبل» مجموعة من الصور لعلبة «آي فون 6S»، الذي سيتوافر رسمياً في الأسواق في 25 سبتمبر الجاري.

ويتوافر غطاء العلبة بأربعة ألوان مُختلفة، على حسب لون الجهاز الموجود بداخلها، وتظهر عليه صورة لهاتف «آي فون 6S»، مع صورة لسمكة يختلف لونها على حسب لون الجهاز. وتقول بعض التقارير إن «أبل» أرسلت فريقاً من المُصورين إلى تايلاند، في بداية العام الجاري، لتصوير هذه السمكة لاستخدامها على الغطاء وداخل الأجهزة أيضاً.

ويُمكن التعرّف إلى لون الجهاز الموجود داخل العلبة من لون السمكة الموجودة على الغطاء، فهاتف «آي فون» الرمادي والأسود سيأتي بسمكة حمراء، و«آي فون» باللون الذهبي الوردي سيأتي بسمكة برتقالية، و«آي فون» الفضي بسمكة زرقاء، وأخيراً «آي فون» الذهبي بسمكة زرقاء وذهبية.

وتعرض «أبل» في صفحة «آي فون» داخل موقعها الرسمي، صورة لعلبة «آي فون 6S» الذهبي الوردي، تُطابق تماماً الصور المُسرّبة، ما يُؤكد أنها الصور الرسمية لعلبة الهاتف المُنتظر.

واعتمدت «أبل» سابقاً في علبة هواتف «آي فون 6 و6 بلس» على وضع صورة بيضاء للهاتف مُنبثقة بشكل بسيط من الغطاء دون تحديد اللون أو عرض شاشة نظام تشغيل iOS.

وتدعم الهواتف الجديدة ميزة «الصورة الحيّة» Live Photos، التي يُمكن استخدامها كخلفية للشاشة، والتي تتحرك بمُجرد الضغط عليها، وهو السبب الرئيس لاستخدام صور السمكة على غطاء العلبة، حيث يُمكن وضعها كخلفية للشاشة ومُشاهدة حركتها عند الضغط على الشاشة، وليس لمسها فقط بفضل تقنية اللمس ثُلاثي الأبعاد 3D Touch.

يُذكر أن هواتف «آي فون» الجديدة توافرت للطلب المُسبق في 12 من سبتمبر الجاري، على أن يتم شحنها للمُستخدمين يوم 25 من الشهر نفسه.

تويتر