«مايكروسوفت» تطلق تحديثاً جديداً لتطبيق «سكايب» على نظام «أندرويد»

التحديث يتيح للمستخدمين التعبير عن أنفسهم أكثر. غيتي

حصل تطبيق الدردشة الشهير «سكايب» على تحديث جديد لنسخته على نظام التشغيل «أندرويد»، يتيح للمستخدمين التعبير عن أنفسهم أكثر، وذلك من خلال ميزة جديدة أطلق عليها اسم «سكايب موغيز» Skype Mojis.

وأعلنت شركة «مايكروسوفت»، المالكة لخدمة «سكايب»، عن إطلاق الإصدار 6.2 من تطبيق «سكايب» على الأجهزة الذكية، العاملة بنظام التشغيل «أندرويد» التابع لشركة «غوغل».

وأشارت الشركة، في بيان لها على مدونة «سكايب»، إلى أن «الإصدار الجديد الذي يضيف شريطًا للوسائط المتعددة إلى المحادثات، يسهل عليك التعبير عن نفسك أكثر من مجرد نص عادي»، مضيفة «افتح أي محادثة وستلاحظ استبدال أيقونة (الزائد: +) بشريط جديد للوسائط المتعددة، يتيح نشر ما كان يمكن نشره في السابق من صور وملفات».

وأضافت الشركة طرق جديدة عدة، للتعبير عن النفس، مثل ميزة «سكايب موغيز»، وذلك لنسخ التطبيق على أنظمة «أندرويد»، و«آي أو إس»، و«ماك»، و«ويندوز»، وتتيح هذه الميزة إرسال رموز تعبيرية على شكل فيديو.

وأعلنت «مايكروسوفت» جلب ميزة «مشاركة الموقع» إلى تطبيق «سكايب» على نظام «أندرويد»، فضلًا عن عدد من الإصلاحات والتحسينات الإضافية، بما في ذلك القدرة على رؤية كم المحادثات غير المقروءة، دون الحاجة لفتح التطبيق، إذ يظهر العدد في الزاوية العليا اليمنى من أيقونة «سكايب» على هواتف «سامسونغ»، و«إتش تي سي»، و«سوني»، و«شاومي» فقط.

تويتر