تسريب صور لهاتف «Nexus 5 2015» من «إل جي»

من المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 12.3 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل. من المصدر

تم، أمس، تسريب صورة لهاتف «Nexus 5 2015»، الذي تصنعه شركة «إل جي»، إذ تشير التقارير إلى أنه الشكل النهائي للهاتف. وكانت تقارير عدة صدرت أخيراً، تتحدث عن نية شركة «غوغل» الإعلان عن هاتفين من سلسلة Nexus، وذلك قبل نهاية العام الجاري، أحدهما من تصنيع شركة «إل جي»، والآخر من تصنيع شركة «هواوي» الصينية.

وتم خلال الفترة السابقة تسريب العديد من الأخبار حول هاتف Nexus، الذي ستقوم بتصنيعه شركة «إل جي»، والذي يحمل الاسم الرمزي Bullhead، ويتوقع أن يكون متوافراً نهاية الشهر الجاري، بالإضافة لظهور العديد من التصميمات التخيلية المبنية على الأبعاد التي قامت شركة «إل جي» بإرسالها لمصنعي أغطية الحماية.

ولا تختلف الصورة كثيراً عن التصميمات التخيلية التي ظهرت من قبل، وتبدو الصورة كأنها تصميم تخيلي، لكن تؤكد التقارير أنها صورة حية للهاتف مع القيام بالتعديل لحماية المصدر الذي قام بتسريب الصورة.

وتظهر الصورة المسربة وجود كاميرا بارزة، وبجانبها يوجد فلاش LED مزدوج، بالإضافة إلى وجود الليزر الخاص بالتركيز التلقائي، ويوجد أسفل الكاميرا قارئ البصمة الذي يأتي بشكل دائري.

وأشارت التقارير الصادرة إلى أن سعر هاتف «Nexus 5 2015» من «إل جي» سيكون بأقل من 400 دولار، لكن لن تكون الكاميرا الخاصة بالهاتف المنتظر بالقوة نفيها لكاميرا هاتف LG G4.

يذكر أنه من المتوقع أن يأتي هاتف «Nexus 5 2015» بشاشة قياسها 5.2 إنش بدقة 1920×1080 بيكسل،

وبكاميرا خلفية دقتها 12.3 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، وبطارية سعة 2.700 ميلي أمبير.

تويتر