«إتش تي سي» تتيح استبدال الهواتف القديمة بأحد هواتف مجموعة «ون»

حملة «إتش تي سي» تستمر 3 أشهر. من المصدر

أعلنت شركة «إتش تي سي» HTC التايوانية تقديم عرض للمتعاملين معها، يتيح لهم استبدال أي هاتف ذكي مستعمل، بصرف النظر عن نوعه، والترقية إلى هاتف إتش «تي سي ون إم 9» أو «إتش تي سي ون إم 9 بلس»، مع الاستفادة من خصم 300 درهم أو أكثر.

وأشارت الشركة إلى أن هذا العرض يتيح لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام «آندرويد» الفرصة لامتلاك أحدث هواتف «إتش تي سي» بأسعار أقل، مؤكدة أن المتعاملين سيحظون طوال فترة الحملة التي تستمر لمدة ثلاثة أشهر بفرصة دخول سحب للفوز بأحدث هواتف الشركة الذكية.

وللاستفادة من عرض «إتش تي سي»، فإنه يمكن للمستخدمين تقييم هواتفهم الذكية، إما عبر الإنترنت أو من خلال زيارة أحد المحال المشاركة. وعقب تقييم «إتش تي سي» لمعلومات الهواتف، ستصدر الشركة قسيمة يمكن استخدامها للاستفادة من خصم على هاتفها الجديد «إتش تي سي ون إم 9» أو «إتش تي سي ون إم 9 بلس».

وقال مدير التسويق في شركة «إتش تي سي» بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، نيراج سيث، إن «العرض يهدف إلى منح المتعاملين فرصة الاستمتاع بجهاز متطور يفي بمتطلبات واحتياجات حياتهم اليومية على أكمل وجه»، لافتاً إلى أن العرض يتيح كذلك فرصة لترقية هواتف المستخدمين الذكية الحالية إلى هاتف «إتش تي سي ون» بسعر مخفض.

وأضاف أن «إتش تي سي ون» جهاز متطور، يواكب نمط حياة المستخدم، ويسمح له بالتعبير عن تميز شخصيته.

يشار إلى أن على الراغبين في الاستفادة من العرض، زيارة الموقع الإلكتروني upgradetohtc.com والإجابة عن بعض الأسئلة حول هواتفهم الحالية، أو زيارة أحد المتاجر المشاركة في العرض لتقييم هواتفهم. وفي حال موافقة المتعامل على العرض، فإن عليه زيارة أحد المتاجر المشاركة لإتمام العملية عن طريق دفع فارق السعر.

وبحسب البيان، فإن قائمة المحال المشاركة تتضمن فروع «كومتيل» على طريق الشيخ زايد في دبي، و«الريف مول»، و«سيتي سنتر الشارقة»، فضلاً عن محل «كوستلس» في جمعية أبوظبي التعاونية.

تويتر