«سوني» تطلق نسخة خاصة من جهاز Walkman ZX2

جهاز Walkman ZX2 يعد الأغلى سعراً ضمن فئته. من المصدر

أعلنت شركة «سوني» عن إصدار نسخة خاصة من الجهاز الموسيقي Walkman ZX2 تحمل اسم Walkman Phantom Pain ZX2، ويعتبر جهاز Walkman ZX2 الأغلى ثمناً ضمن فئته، إذ يبلغ سعره 1126 دولاراً، ويأتي بشاشة قياسها أربع بوصات، وبدقة 854×480 بيكسل، و128 غيغابايت مساحة تخزين داخلية، ويعمل بنظام «أندرويد».

وكانت الشركة أصدرت مجموعة من الأجهزة الإلكترونية الخاصة بها، تحمل العلامة التجارية Phantom Pain، وذلك ضمن احتفالات الشركة بإصدار الجزء الجديد من لعبتها الشهيرة Metal Gear Solid V، الذي يحمل الاسم The Phantom Pain.

ويحمل جهاز Walkman Phantom Pain ZX2 من الجهة الأمامية شعار اللعبة، وتأتي معه حقيبة جلدية تحمل عبارة Outer Heaven، فضلاً عن وجود أربع خلفيات شاشة خاصة بلعبة Phantom Pain مثبتة مسبقاً، كما يحوي الجهاز مجموعة من أغاني ميتال جير Metal Gear.

كما أصدرت «سوني» نسخاً محدودة من حواسيبها اللوحية Xperia Z4 Tablet وXperia Z3 Tablet Compact تحمل شعار اللعبة على الغلاف المرفق، إضافة إلى إصدارها نسخة خاصة من جهاز الموسيقى Walkman NW-A16، الذي يأتي بشاشة قياسها 2.2 بوصة بدقة 320×240 بيكسل، و32 غيغابايت مساحة تخزين داخلية.

ووفرت «سوني» نسخة خاصة من هاتف J1 Compact تحمل شعار اللعبة، ويعد هذا الهاتف إصداراً خاصاً للسوق اليابانية، ويحمل رقم الطراز D5788، ويعمل بنظام «أندرويد» 4.4، ويأتي بشاشة قياسها 4.3 بوصات وبدقة 720×1280 بيكسل.

ويحوي الهاتف معالج Snapdragon 800 رباعي الأنوية بتردد 2.2 غيغاهيرتز، واثنين غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و16 غيغابايت مساحة تخزين داخلية قابلة للتوسعة عبر MicroSD، وكاميرا خلفية بدقة 20.7 ميغابيكسل مع فلاش، وكاميرا أمامية بدقة 2.2 ميغابيكسل، وبطارية سعة 2300 مل أمبير.

وتحمل جميع الأجهزة شعار Outer Heaven الخاص باللعبة، إما في الجهة الخلفية مثل جهاز الموسيقى NW-A16 وهاتف J1 Compact أو على غلاف الحواسيب اللوحية، كما تم تزويد جميع الأجهزة بخلفيات شاشة ومجموعة من الأغاني مخصصين للعبة.

يشار إلى أن هذه الأجهزة ستكون مخصصة للأسواق اليابانية وتصدر في سبتمبر المقبل.

تويتر