«فيس بوك» تعمل على تطبيق خاص بالأخبار

«فيس بوك» تجري حالياً تجاربها النهائية على التطبيق. من المصدر

تعمل شركة «فيس بوك» حالياً على تطوير تطبيق مستقل للأخبار، الذي سيكون جزءاً من مبادرة «فيس بوك» للأعمال، التي أعلنت عنها الشركة نهاية العام الماضي، ويبدو أن هذا التطبيق مشابه لتطبيق «تويتر» في طبيعة عمله، حسب المعلومات التي تم تأكيدها عبر موقع Business Insider الذي عرض صورة للمنتج الجديد.

وصرّح مصدر من داخل الشركة للموقع، أن الشبكة الاجتماعية تجري حالياً تجاربها النهائية على التطبيق، كما أنها اختارت عدداً محدداً من الشركات لتجربة التطبيق الجديد.

ولم تقم إدارة «فيس بوك» بالتعليق حول هذه المعلومات حتى الآن، وفي حين أن التفاصيل الكاملة لهذا المنتج لاتزال غامضة، لكن ما تم نشره يشير إلى أن التطبيق وصل إلى مرحلة الاختبار alpha.

وكانت «فيس بوك» أطلقت سابقاً ميزة جديدة تتيح للشركات التواصل على نحو خاص مع المتعاملين، من خلال الرسائل كجزء من مساعي شركة التواصل الاجتماعي، لجعل تطبيق التراسل الفوري خاصتها «مسنجر» Messenger منصة قائمة بذاتها.

كما طرحت الشركة، أخيراً، أربع مميزات جديد لصفحات «فيس بوك»، ويأتي ذلك ضمن سعي الشركة لتحسين أداء صفحات الأعمال، وزيادة سهولتها على المستخدم، التي ستساعد على تسهيل عملية التواصل.

تويتر