هاتف «مارشال» الجديد.. مشغل ومسجل صوتيات فاخر

الهاتف الذكي الجديد يعتمد على نظام «أندرويد». د.ب.أ

أعلنت شركة «مارشال» البدء في إنتاج هاتف ذكي خاص بها ضمن منتجاتها التقليدية، التي تضم سماعات رأس وسماعات لاسلكية بتقنية «البلوتوث».

وأوضحت الشركة أن الهاتف الذكي London الجديد يعتمد على نظام «أندرويد»، ويعدّ بمثابة مشغل ومسجل صوتيات فاخر.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية بالهاتف الذكي الجديد على موزع صوتيات «وولفسون» WM8281، وكذلك معالج صوت رقمي يدعم ترميز الصوت FLAC الخالي من الفقدان أيضاً، فضلاً عن توافر مضخم صوت «إكولايزر» عام، ومجموعة من خصائص الصوت، التي يمكن تخزينها. ويزخر الجهاز الجوال الجديد بالعديد من تطبيقات الصوت المثبتة مسبقاً مثل DJ Pult افتراضي، أو المسجل رباعي القنوات LoopStack.

وليتمكن عشاق الموسيقى من القيام بعمليات التسجيل بواسطة الهاتف الذكي، يتوافر مدخل صوت و«ميكروفون ستريو» مدمج، إضافة إلى وجود اثنين من المنافذ المخصصة لسماعة الرأس، وزر، من أجل الوصول المباشر إلى تطبيق مشغل الموسيقى، وكذلك تقنية «البلوتوث» 4.1 مع دعم تقنية aptX لتدفق بيانات الموسيقى بجودة أسطوانات CD.

ويمتاز الجانب الخلفي من جهاز «مارشال» London بكسوة من الجلد الصناعي البارز، الذي يمكن خلعه لتغيير البطاريات.

لكن التجهيزات التقنية الأخرى بالهاتف الجديد تعدّ أقل إثارة من الجوانب التصميمية والإمكانات الصوتية، إذ إنها تنتمي إلى تجهيزات الفئة المتوسطة، وهي تتمثل في شاشة قياس 4.7 بوصات تعمل بدقة الوضوح الفائق HD ومعالج كوالكوم Snapdragon 410 وكاميرا بدقة وضوح ثمانية ميغابيكسل مع شبكة n-WLAN اللاسلكية.

تويتر