«إتش تي سي» تطلق هاتفاً يدعم شريحتي اتصال في الإمارات

الهاتف مزود بتقنية «بلينكفيد» التي تتيح الاطلاع على آخر الأخبار. من المصدر

كشفت شركة «إتش تي سي» التايوانية عن هاتفها الجديد «إتش تي سي ديزاير 626 جي بلس» (HTCDesire626G ــ Dual SIM) الذي يدعم شريحتي اتصال في أسواق الإمارات، مؤكدة أن الهاتف يتوافر باللونين الأبيض والأزرق لدى جميع متاجر التجزئة الكبرى في الإمارات.

وقال مدير التسويق في شركة «إتش تي سي» بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، نيراج سيث، إن «الهاتف يزخر بالمزايا المتطورة، إلا أنه يصنف ضمن فئة الهواتف المتوسطة السعر». وبحسب الشركة، فإن الهاتف الجديد يتميز بأداء عالٍ، بفضل وحدة معالجة متطورة ثمانية النوى بسرعة 1.7 غيغاهرتز، ما يتيح للمستخدم سلاسة مطلقة في مشاهدة الأفلام، أو تشغيل التطبيقات المتعددة، أو الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية المفضلة، أو تصفح أحدث الصور التي التقطها على شاشة عالية الدقة بقياس خمس بوصة (HD LCD).

كما تم تزويد الهاتف بتقنية «بلينكفيد» التي تتيح للمستخدم الاطلاع على آخر أخبار ومستجدات الساعة والتحديثات الاجتماعية، إذ تصله جميعها مباشرة على الشاشة الرئيسة، ويجري تحديثها تلقائياً أولاً بأول.

وزود الهاتف بكاميرا رئيسة مطورة بدقة 13 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة خمسة ميغابيكسل، تتيح التقاط صور «سيلفي» من أي زاوية، ومن ثم تحريرها باستخدام تقنية «آي إكسبيرينس» لإضفاء تأثيرات فنية تمنحها المزيد من الجمالية.

وأكدت الشركة أنه يمكن تحرير الصور الجديدة أو القديمة وتحويلها إلى مقاطع فيديو إبداعية عالية الدقة، طول كل منها ثلاث ثوانٍ، بفضل تطبيق زوي (Zoe) الذي يسمح بمزج الصور ومشاركتها، فضلاً عن جمع ما يصل إلى 20 صورة، وتحويلها أوتوماتيكياً إلى معرض حي لذكريات المستخدم.

ويوفر الهاتف الجديد مساحة تخزين تبلغ ثمانية غيغابايت على الذاكرة الداخلية.

تويتر