«اتصالات» تطلق هاتف «هواوي P8» الذكي مع باقتي بيانات

«اتصالات» توفر إمكانية الحصول على الهاتف الجديد وحده مقابل 1699 درهماً. من المصدر

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات) عن إطلاقها الحصري لأحدث إصدارات الهواتف الذكية المتوافقة مع شبكة الجيل الرابع 4G بلس/LTE «هواوي P8» للمتعاملين في الإمارات.

وأفادت «اتصالات» بأنها توفر للمتعاملين إمكانية الحصول على الهاتف الجديد وحده مقابل 1699 درهماً، فيما سيتاح لمتعاملي نظام الدفع المسبق (واصل)، الفرصة لاقتناء الجهاز بالسعر نفسه، مع باقة تمنحهم شهرياً (1) غيغابايت من البيانات المجانية لمدة ثلاثة أشهر، لافتة إلى أن البيانات المشمولة في الباقة تحتسب بعد انتهاء الأشهر المجانية الثلاثة بكلفة 99 درهماً شهرياً.

وأضافت أنه يمكن لمتعاملي نظام «الفاتورة الشهرية» اقتناء الجهاز مجاناً، من خلال باقة لاحقة الدفع برسوم شهرية تبلغ 200 درهم لمدة 12 شهراً، موضحة أن هذه الباقة تقدم شهرياً بيانات سعتها (1) غيغابايت، إضافة إلى 50 دقيقة اتصال مرنة يمكن استخدامها للمكالمات المحلية أو الدولية، أو استقبال المكالمات أثناء التجوال.

ويتوافر الهاتف الجديد «هواوي P8» باللونين الرمادي والذهبي، وهو مزود بشاشة FHD بحجم 5.2 بوصات ودقة 1920×1080 بكسل، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل تدعم ميزة التركيز التلقائي والتقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة، وأخرى أمامية بدقة 8 ميغابكسل مخصصة لالتقاط صور «السيلفي».

وقال الرئيس التنفيذي للتسويق في «اتصالات»، خالد الخولي، إن «(اتصالات) تراعي الاحتياجات المختلفة لجميع شرائح المتعاملين معها، لذلك فهي تحرص على توفير أحدث الابتكارات التقنية من أبرز المزودين وتقديمها لهم ضمن باقات جذابة وتنافسية، ما يتيح لهم مواكبة تطورات عالم التكنولوجيا والإنترنت».

تويتر