تسريب صورة هاتف «غالاكسي إس6 أكتيف»

يُتوقع أن يقدم الهاتف المرتقب مواصفات «غالاكسي إس6». من المصدر

أفاد موقع «جي إس إم أرينا» GSMArena بأنه حصل على صور مسربة لما يبدو أنه الهاتف الذكي «غالاكسي إس6 أكتيف» Galaxy S6 Active الذي لم يُعلن عنه رسمياً بعد، وهو النسخة القوية وشديدة التحمل للظروف القاسية من أحدث هواتف شركة سامسونغ، «غالاكسي إس6».

وذكر الموقع أن الصور تُظهر الجهة الأمامية والخلفية من الهاتف وهو باللون الأسود، ويشبه «غالاكسي إس6 أكتيف» سلفه «غالاكسي إس5 أكتيف»، الذي أطلقته «سامسونغ» العام الماضي.

وكما في «غالاكسي إس6»، تحافظ كاميرا الهاتف وأسفلها قارئ نبضات القلب على المكان نفسه في الجهة الخلفية، التي يبدو أيضاً أنه سيجري نقل مكبرات الصوت إليها.

وأكد «جي إس إم أرينا» أن «غالاكسي إس6 أكتيف» سيأتي من دون قارئ لبصمات الأصابع نظراً لطبيعة أزراره القاسية، مع الإشارة إلى أن إصدار العام الماضي جاء من دون هذه الميزة أيضاً. وأوضح الموقع أن «غالاكسي إس6 أكتيف» سيأتي مع الرقم «إس إم-جي 890 إيه» SM-G890A، إضافة إلى بطارية بسعة 3500 ميلي أمبير/ساعة.

ويُتوقع أن يقدم الهاتف المرتقب مواصفات «غالاكسي إس6» نفسها، ويشمل ذلك معالجاً بتقنية 14 نانومتر ومن نوع «إكسينوز 7420»، وشاشة بقياس 5.1 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسل، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل، وأخرى أمامية بدقة خمسة ميغابكسل.

تويتر