تسريب الشكل النهائي لهاتف «إتش تي سي وان إم 9 بلس»

الهاتف الجديد يتميز بنظام تصوير يعتمد على كاميراتين من الخلف. من المصدر

كشفت صور مسربة على الإنترنت عن الشكل النهائي لهاتف «إتش تي سي وان إم 9 بلس» +HTC One M9، والمنتظر أن تكشف عنه «إتش تي سي» رسمياً خلال أبريل المقبل.

وأظهرت الصور، التي سربها حساب @UpLeaks على شبكة «تويتر»، وزعم أنها لهاتف «إتش تي سي وان إم 9 بلس»، دمج الهاتف بنظام تصوير يعتمد على كاميراتين في جزئه الخلفي، وبزر للكاميرا الرئيسة في جزئه الأمامي يبدو أنه مصمم ليحتوي مستشعر لقراءة البصمة.

وأوضحت الصور كذلك أن «إتش تي سي» تنوي طرح هاتفها الذكي الجديد بحواف باللون الذهبي مع ألوان متعددة، سواء بنسخة ذات هيكل باللون الأسود أو بنسخة أخرى ذات لون رمادي، ليكون التصميم الخارجي للجهاز مميزاً عن تصميم الهاتف «وان إم 9» One M9 الذي كشفت عنه الشركة في وقت سابق من مارس الجاري.

وكانت تسريبات سابقة أشارت إلى أن الهاتف «إتش تي سي وان إم 9 بلس» سيملك شاشة بقياس 5.2 بوصات، تدعم دقة العرض QHD، إضافة إلى ذاكرة تخزين عشوائي سعة ثلاثة غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 32 غيغابايت يمكن زيادتها عبر بطاقة ذاكرة خارجية.

وينتظر أن يطرح الهاتف بنسختين، الأولى عالمية مزودة بمعالج «سنابدراجون 810» ثُماني النواة من «كوالكوم»، ونسخة أخرى خاصة بالسوق الصينية مزودة بمعالج MT6795 من «ميديا تك».

يشار إلى أن «إتش تي سي» تعتزم الكشف عن هاتف «إتش تي سي وان إم 9 بلس» خلال حدث تقيمه في الثامن من أبريل المقبل في العاصمة الصينية، بكين.

وكانت تقارير سابقة أشارت إلى أن الحدث قد يتضمن كذلك الكشف عن الهاتف الذكي «وان إي 9» One E9.

تويتر