فيزا تتيح الدفع عبر سامسونغ غالاكسي (S6)

أعلنت شركة فيزا، عن دعم عمليات الدفع للمستهلكين من خلال جهاز سامسونغ غالاكسي S6 الجديد. وسيتمكّن مستخدمو هذا الجهاز في الولايات المتحدة الاميركية من تسديد مدفوعاتهم مع فيزا من خلال سامسونغ باي، خدمة الدفع الجديدة من سامسونغ المتوقع إطلاقها في الصيف المقبل.

وتدعم خدمة سامسونغ باي، تقنية فيزا لخدمة العملة الرمزية المصممة لاتاحة دفع آمن من خلال أجهزة نقّالة متصلة بشبكة الإنترنت. هذه التقنية الجديدة المبتكرة من فيزا تحلّ محل المعلومات الحساسة لحساب الدفع المتضمنة في البطاقات البلاستيكية، كرقم الحساب المكوّن من 16 رقما وتاريخ انتهاء الصلاحية والرمز الأمني، بمجموعة فريدة من الأرقام التي تسهّل عملية الدفع من دون عرض لتفاصيل الحساب، مما يساعد على ضمان سلامة الدفع بواسطة جهاز الهاتف النقال للجميع وفي أي موقع في العالم.

ولتسهيل عمليات الشراء بواسطة فيزا في المتاجر، عبر خدمة سامسونغ باي، يختار المستخدمون حساب فيزا المفضل لديهم، ويضعون جهاز الهاتف قريبا من جهاز الدفع. حيث أن سامسونغ غالاكسي S6 مجهّز بتقنية التواصل عبر الحقل القريب المدى وتقنية النقل الآمن مغناطيسيا اللتين تتيحان للجهاز نقل معلومات الدفع لاسلكيا إلى جهاز للدفع عن بعد أو إلى الجهاز التقليدي بالشريط الممغنط لدى التجار.


 

تويتر