شركة ألمانية تكشف عن سعر وصور هاتف «وان إم 9» المنتظر

الشركة وفرت الهاتف عبر متجرها الإلكتروني مقابل 749 يورو. من المصدر

بدأت إحدى شركات تجارة الإلكترونيات الشهيرة في ألمانيا، تلقي طلبات الشراء المسبق للهاتف «وان إم 9» One M9 الذكي المنتظر أن تكشف عنه شركة «إتش تي سي» رسمياً بداية مارس المقبل.

ووفرت شركة Cyberport الألمانية الهاتف عبر متجرها الإلكتروني مقابل 749 يورو، مُشيرة إلى أن تاريخ الشحن المتوقع إلى المستخدمين ممن طلبوا مسبقاً هو التاسع من أبريل المقبل.

وقدمت الشركة معلومات كاملة حول المواصفات التقنية للهاتف الذكي الجديد، موضحة أنه سيأتي بشاشة قياس خمس بوصات بدقة Full HD، وبمعالج «سنابدراجون 810» ثماني النواة، وبذاكرة تخزين عشوائي سعة ثلاثة غيغابايت.

وأشارت شركة تجارة الإلكترونيات الألمانية إلى أن هذا السعر للهاتف دون عقد مع أي شركة اتصالات، وللنسخة التي تضم ذاكرة تخزين داخلية سعة 32 غيغابايت، قابلة للزيادة عبر بطاقة ذاكرة خارجية حتى سعة 128 غيغابايت.

وأضافت الشركة أن الهاتف سيضم كاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل قادرة على تسجيل الفيديو بدقة عرض 4K وبدرجة وضوح 2448×3264 بكسل، وكاميرا أخرى أمامية بدقة أربعة ميغابكسل مدعومة بتقنية «ألترابكسل».

وسيعمل الهاتف، حسب موقع متجر Cyberport الإلكتروني، بنظام «أندرويد 5.0» المعروف اختصاراً باسم «لوليبوب»، وسيضم بطارية سعة 2900 ميلي أمبير/ساعة، وسيبلغ وزنه 157.5 غراماً، وسُمكه 9.61 ميليمترات.

وأفادت الشركة الألمانية، التي تعمل في تجارة الإلكترونيات منذ 1998، بأن هاتف «إتش تي سي» الجديد سيتوافر بتصميم معدني من الألمنيوم، وبألوان عدة، منها الرمادي ذو حواف ذهبية أو الذهبي بالكامل.

تويتر