تسريب قائمة بمواصفات «غالاكسي إس 6» الكاملة

«سامسونغ» تعتزم إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني مع الهاتف الجديد. من المصدر

نشر موقع BGR الإلكتروني قائمة مُسرّبة نقلًا عمّا وصفها الموقع بالمصادر الموثوقة، فيها المواصفات الكاملة لهاتف شركة «سامسونغ» المُنتظر «غالاكسي إس 6».

وتضمنت القائمة معلومات تسربت سابقاً عن الهاتف، وبعض المعلومات الجديدة، مثل اعتزام «سامسونغ» إطلاق خدمة Samsung Pay للدفع الإلكتروني مع الهاتف، وهي خدمة متوافقة مع 90% من طَرَفيات الدفع الإلكتروني المغناطيسية أو تلك التي تعتمد على شرائح الاتصال قريب المدى NFC.

أما بالنسبة للمواصفات العتادية، فتحدّث التقرير عن مُعالج ثُماني النواة بمعمارية «64 بِت» مصنوع بتقنية 14 نانومتر، أسرع بنسبة 50% من مُعالج هاتف العام الماضي، في حين أن شاشة الهاتف بقياس 5.1 بوصات وبدقة QHD من نوع Super AMOLED بكثافة 577 بيكسل في البوصة تتميز بإمكانية رؤية خارجية عالية ووضعية خافتة بشكل كبير للقراءة الليلية.

ويحمل الهاتف كاميرا خلفية كبيرة بدقة 20 ميغابيكسل مع مُثبت بصري وأمامية بدقة خمسة ميغابيكسل بإمكانية التصوير بتقنية HDR في الوقت الحقيقي، ومن المُفترض أن يتوافر بثلاث مساحات تخزينية هي 32 و64 و128 غيغابايت، فيما يُشغّل الجهاز بطارية بسعة 2550 ميلي أمبير مع دعم مُدمج للشحن اللاسلكي، وميزة الشحن السريع التي تتيح استخدام الهاتف لأربع ساعات بعد 10 دقائق من الشحن.

تويتر