«تروكولر» تطلق لوحة المفاتيح العربية لتطبيق «ترودايلر»

«ترودايلر» يتوافر للتحميل مجاناً على الأجهزة العاملة بنظام «أندرويد». من المصدر

أطلقت شركة «تروكولر» TrueCaller التي تملك أكبر دليل للهواتف المحمولة في العالم، لوحة المفاتيح العربية لتطبيق «ترودايلر» على نظام التشغيل «أندرويد».

وترى الشركة أن هذه المبادرة الجديدة ستشكل إضافة نوعية مكملة لتجربة المستخدم مع تطبيق «تروكولر»، إذ تتيح للمستخدمين في العالم العربي استبدال تطبيق دليل الهاتف الذي يستخدمونه بتطبيق «ترودايلر» للاستمتاع بتطبيق يقدم العديد من المزايا التنبؤية. وتقول «تروكولر» إن تطبيقها يقدم تجربة أكثر تميزاً وذكاء تتخطى الطريقة المعتادة في إجراء الاتصالات الهاتفية، لافتة إلى أن التطبيق يتيح إمكانية الدخول الفوري إلى المعلومات ذات الصلة حول الرقم الذي يحاول المستخدمون طلبه. وفي حال طلب المستخدمون رقماً لشخص أو شركة غير موجودة في دليل الهاتف الخاص بهم، فبوسعهم رؤية الاسم أو حتى صورة شخصية للشخص المطلوب قبل إجراء الاتصال.

وقال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للاستراتيجية في «تروكولر»، نامي زارينغالم، إن «تطبيق (ترودايلر) يوفر واجهة مستخدم سهلة ومريحة جداًَ، ليحل محل تطبيق دليل الهاتف التقليدي»، مؤكداً أن منطقة الشرق الأوسط سوقاً بالغة الأهمية بالنسبة للشركة.

ويتوافر «ترودايلر» للتحميل مجاناً على الأجهزة العاملة بنظام التشغيل «أندرويد»، كما تتوافر نسخة من التطبيق على أجهزة «ويندوز».

ويتيح التطبيق للمستخدمين البحث تلقائياً عن المعلومات المتعلقة بالرقم الذي يجري الاتصال به. وفي حال كتابة رقم ما، يبحث التطبيق بسهولة في قائمة الاتصال الخاصة بالمستخدم، وقاعدة بيانات «تروكولر» التي تضم ما يزيد على مليار رقم هاتف.

وبإمكان المستخدم معرفة اسم الشخص أو الشركة التي يتم الاتصال بها على الفور.

تويتر