إطلاق تطبيق المساعد الشخصي الذكي «24me» على نظام «أندرويد»

مطوّرو التطبيق أوضحوا أنه يدعم معظم لغات العالم. من المصدر

أطلقت الشركة المطورة لتطبيق المساعد الشخصي «24me» نسخة منه للأجهزة الذكية العاملة بنظام «أندرويد»، وهو التطبيق الذي صنف قبل أيام واحداً من أبرز التطبيقات المتاحة على متجر «آب ستور» لأجهزة «أبل» الذكية في 2014.

ويتيح تطبيق المساعد الشخصي «24me» لمستخدميه ميزات عدة مثل تنظيم المواعيد والتنبيه بها، وتنظيم الحسابات المصرفية عبر تسجيل ملف خاص لكل حساب مصرفي لدى المستخدم، إلى جانب ميزة للتنبيه بمواعيد سداد الفواتير الشهرية والمساعدة في دفعها إلكترونياً.

ويوفر التطبيق كذلك ميزة للتنبيه التلقائي بالمناسبات الخاصة مثل أعياد ميلاد الأصدقاء، التي يحصل على المعلومات عنها من الحسابات الشخصية للمستخدم بشبكات التواصل الاجتماعي، إضافة إلى ميزة تمكن مستخدميه من إرسال هدايا إلكترونية عبر متجره إلى أصدقائهم.

ويظهر التطبيق على واجهته أهم الأحداث التي تهم مستخدمه ضمن ثلاث فئات، هي أحداث تحدث اليوم، وأحداث تحدث غداً، وأحداث قريبة، وهو التطبيق الذي أكد مطوره أنه تم تصميمه لضمان سهولة الاستخدام وتم دعمه بأعلى معايير الأمان المتاحة عبر الإنترنت.

ويقدم تطبيق المساعد الشخصي مميزات أخرى مثل إمكانية جدولة مهام مثل إجراء مكالمة هاتفية أو إرسال رسالة نصية أو إرسال بريد إلكتروني، وهي المميزات التي يمكن ضبطها عبر الأوامر الصوتية.

ويدعم التطبيق الأوامر الصوتية بالعديد من اللغات، إذ يقول مطوروه، عبر موقعهم الرسمي، إنه يدعم تقريباً جميع لغات العالم، وهي الأوامر التي يترجمها التطبيق بشكل فوري إلى نصوص أثناء إضافة المستخدم لأحداث أو مواعيد جديدة أو لإضافة مذكرة قصيرة.

ويتوافر التطبيق 24me Smart Personal Assistant بكامل مميزاته مجاناً عبر متجر «غوغل بلاي»، بحجم 27 ميغابايت، وذلك للأجهزة العاملة بنظام «أندرويد» بداية من الإصدار «4.0» المعروف اختصاراً باسم «آيس كريم ساندويتش».

يشار إلى أن تطبيق المساعد الشخصي «24me» يحتاج من المستخدم السماح له بصلاحيات عدة قبل تثبيته من متجر التطبيقات، منها الحصول على هوية المستخدم ومعرفه مكانه الحالي، إلى جانب قراءة التقويم وقائمة جهات الاتصال ومحتويات الذاكرة، إضافة إلى استخدام الكاميرا والميكرفون.

تويتر