«سامسونغ» تقترب من الإعلان عن ثالث هواتف سلسلة «غالاكسي إيه»

الهاتف الجديد يدعم الاتصال بتقنية الجيل الرابع. من المصدر

حصل ثالث سلسلة الهواتف الذكية الجديدة «غالاكسي إيه» Galaxy A من «سامسونغ»، «غالاكسي إيه 7»، على ترخيص هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC الأميركية، ما يشير إلى قرب كشف الشركة الكورية الجنوبية عنه.

وكانت «سامسونغ» كشفت في وقت سابق من العام الجاري عن الهاتفين الذكيين «غالاكسي إيه 3» و «غالاكسي إيه 5»، مشيرة إلى أنهما موجهان للمستهلكين الشباب مع مواصفات منخفضة ومتوسطة، وتشكيلة من الألوان الزاهية، لكنها لم تكشف عن الهاتف «غالاكسي إيه 7» الذي تحدثت عنه التسريبات قبل ذلك. ويحمل «غالاكسي إيه 7» رقم الطراز «إس إم-إيه 700» SM-A700 حسب الموقع الرسمي لشركة «سامسونغ».

وأكدت هيئة الاتصالات الفيدرالية أن الهاتف المرتقب يدعم تقنية الاتصال قريب المدى NFC وشبكات الجيل الرابع LTE، كما أن طوله وعرضه يبلغان 150 و75 ميليمتراً على التوالي. وهذه الأبعاد تدعم فكرة أن الهاتف سيقدم شاشة مقاسها 5.2 بوصات، كما أشيع سابقاً. ويتوقع أن تأتي شاشة الهاتف بدقة 1920×1080 بكسل، وسيقدم كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل، ومعالجاً بمعمارية 64 بت من نوع «كوالكوم سنابدراغون 615»، وذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 غيغابايت، و16 غيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

وتتحدث التسريبات أن الهاتف المرتقب سيمتاز بهكيل معدني بالكامل، حاله حال نظيريه، «غالاكسي إيه 3» و«غالاكسي إيه 5».

تويتر