«سامسونغ» تطلق خدمة بث الفيديو «ميلك فيديو»

الخدمة المتاحة مجاناً تتميز بواجهة منسقة تركز على شبكات التواصل الاجتماعي. من المصدر

أطلقت شركة «سامسونغ» خدمة «ميلك فيديو» Milk Video، وهي خدمة جديدة لبث الفيديو تأتي لتتمم خدمة بث الموسيقى «ميلك ميوزيك» Milk Music، التي أطلقتها الشركة في وقت سابق من العام الجاري.

وكانت «سامسونغ» أطلقت في مارس الماضي خدمة لبث الموسيقى عبر الإنترنت، مجاناً وعلى نحو خالٍ من الإعلانات، وذلك لبعض طرز هواتفها الذكية.

وأفادت الشركة في صفحة تطبيق خدمة «ميلك فيديو» الجديدة على متجر «غوغل بلاي»، بأنها تتيح للمستخدمين «استكشاف ومشاركة أكثر مقاطع الفيديو شيوعاً، وذلك بطريقة جميلة ومبسطة».

وتتميز الخدمة، المتاحة مجاناً، بواجهة منسقة تركز على شبكات التواصل الاجتماعي، ما يجعل العثور ومشاركات أكثر مقاطع الفيديو شيوعاً على الإنترنت أمراً سهلاً. وتحدد الخدمة أي تسجيلات للفيديو التي يجب أن تظهر للمستخدم، من خلال تحليل القنوات التي يتابعها والتسجيلات التي أبدى إعجابه بها. ويمكن للمستخدم متابعة القنوات والأفراد والعلامات التجارية التي يريد، كما يمكنه إعادة نشر تسجيلات الفيديو ليشاهدها متابعوه، أو مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل «فيس بوك» و«تويتر».

وتتوافر الخدمة الجديدة على بعض طرز أجهزة الشركة العاملة بنظام «أندرويد» وفي أميركا فقط.

كما تتوافر على كل من «غالاكسي إس 3، و«غالاكسي إس 3 ميني»، و«غالاكسي إس 4»، و«غالاكسي إس 4 ميني»، و«غالاكسي إس 5»، و«غالاكسي نوت 2»، و«غالاكسي نوت 3»، و«غالاكسي نوت 4»، و«غالاكسي ميغا».

 

تويتر