«أوبو» تطلق هاتفها الذكي «فايند 7» في الإمارات

الجهاز يتمتع بمجموعة مزايا متقدمة للتصوير. من المصدر

أعلنت شركة «أوبو» OPPO عن إطلاق هاتفها الذكي «فايند 7» Find 7 في أسواق الإمارات.

وقالت الشركة إنها بطرحها الهاتف الذكي «فايند 7»، تقدم تقنيتها الخاصة VOOC للشحن السريع لبطارية الهاتف، التي تتطلب وجود سبع نقاط تماس في مقبس USB للشاحن الذي يؤمن شحن البطارية بزمن أسرع 400%.

وقال مدير المبيعات الإقليمي في «أوبو»، هنري تانغ: «تقنية VOOC تمكّن المستخدم من شحن البطارية بشكل أسرع، فخلال 30 دقيقة ينتقل شحن البطارية من 0% إلى 75%»، مؤكداً أن «تقنية VOOC آمنة ولا تؤثر في العمر الافتراضي للبطارية». ومن المزايا المبتكرة في الهاتف ميزة الحصول على صورة بوضوح Ultra HD تصل دقتها إلى 50 ميغابكسل، من خلال تصوير لقطات عدة يجمعها معالج الصورة Pure Image 2.0.

ومن أجل الحصول على صور متميزة، قالت الشركة إن هواتف «فايند 7» جهزت بكاميرا بدقة 13 ميغابكسل، وزودت بتركيز تلقائي، وضوء فلاش مزدوج، ووسم لتحديد الموقع، وإمكانية تقدم صور بانورامية، وميزة HDR والتعرف إلى الوجوه والتركيز باللمس، مع إمكانية تصوير فيديو بتقنية «فور كيه» 4K إلى جانب ميزة التقاط مجموعة صور بدقة Ultra HD لتشكيل صورة تصل دقتها إلى 50 ميغابكسل، وتتمتع الكاميرا الأمامية بدقة 5.0 ميغابكسل.

ويقدم الهاتف شاشة بدقة 2560×1440 بكسل ووضوح «كواد إتش دي» Quad HD، وبقياس 5.5 بوصات، كما تمت حماية الشاشة بطبقة من زجاج «غوريلا 3». ويتمتع الهاتف بمعالج رباعي النواة بتردد 2.5 غيغاهيرتز من طراز «سنابدراغون 801»، وبذاكرة وصول عشوائي سعتها 3.0 غيغابايت، إلى جانب سعة تخزين تصل إلى 32 غيغابايت، يمكن توسعتها إلى 128 غيغابايت، ويتوافر الهاتف بسعر 2199 درهماً.

تويتر