تعرف على مواصفات ساعة آبل التي لم تعلن عنها الشركة بعد

لم تكشف شركة آبل الأمريكية كل التفاصيل الخاصة بساعتها الذكية الجديدة، آبل واتش، عندما أعلنت عنها في وقت سابق من الشهر الجاري، ولكن قال أحد محللي التكنولوجيا إنها ستقدم 512 من ذاكرة الوصول العشوائي، أو ما يعرف بالرام، لمستخدميها، كما تم تخصيص 4 جيجابايت بها أيضاً كسعة للتخزين الداخلي.

وأوضح المحللون أن “آبل ووتش” ستأتي من شركات، مثل “سامسونج” و “هينيكس” Hynix، و “ميكرون” Micron، كما أضافوا أيضاً أنه من المحتمل أن تطلق آبل نسخة من ساعتها بسعة  جيجابايت بالإضافة إلى النسخة القياسية التي تقدم 4 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

ويذكر أن آبل واتش من المتوقع أن يتم تزويدها بشريحة لاسلكية تشبه شريحة “برودكوم بي سي إم 43342″ Broadcom BCM43342 الموجودة في هاتف “آيفون 5 إس”.

وتستعد الشركة الأمريكية لإطلاق ساعتها الذكية في الأسواق والمتاجر العالمية بحلول عام 2015، وهي الساعة التي أعلنت آبل سابقاً أنها تحتوي على مستشعرا لمراقبة معدل نبضات القلب، ومستشعرات لمراقبة اللياقة، وتدعم تقنية الدفع الإلكتروني عبر الأجهزة المحمولة “آبل باي” Apple Pay والمساعد الصوتي الشخصي “سيري”، كما أنها ستكون أول منتجات “آبل” التي تدعم ميزة الشحن اللاسلكي.

بالفيديو: شاهد أبرز مميزات أحدث ساعات آبل الذكية آيواتش

تويتر