«سامسونغ» تواصل حملتها الدعائية ضد «أبل» و«آي فون 6 بلس»

«سامسونغ» ألمحت إلى أن «أبل» قلدت «غالكسي نوت» عندما أطلقت هاتفها الجديد. من المصدر

واصلت شركة «سامسونغ» حملتها الدعائية ضد منافستها «أبل»، وذلك بعدما طرحت فيديو دعائياً جديداً تشير فيه إلى أن الشركة المنافسة قلدتها عندما أطلقت هاتف «آي فون 6 بلس».

وألمحت «سامسونغ» في الفيديو، الذي عرضته على قناتها الرسمية الموجهة للسوق الأميركية بموقع «يوتيوب»، إلى أن «أبل» قلدت سلسلة هواتف «غالكسي نوت» عندما أطلقت هاتفها الجديد بشاشة كبيرة. وأشارت «سامسونغ» إلى أن هاتفها الأول في سلسلة «غالكسي نوت» سبق عصره حين طرحته عام2011، إذ أطلقته الشركة بشاشة كبيرة في الوقت الذي لم يكن كل المستخدمين مستعدين لذلك الحجم من الشاشات. وأضافت الشركة أن مع مرور الأعوام القليلة الماضية وتطوير هواتف سلسلة «غالكسي نوت»، أثبتت صحة نظرتها للسوق، ما دفع المنافسين إلى تقليدها، في إشارة إلى «أبل».

واستخدمت «سامسونغ» مجموعة من آراء الخبراء عبر شبكات التواصل الاجتماعي في الفيديو للإشارة إلى أنها كانت السبب الرئيس وراء تفكير شركات مثل «أبل» لطرح هواتف بشاشات كبيرة.

وشددت الشركة على أن هواتف «غالكسي نوت»، خصوصاً هاتفها الأخير «غالكسي نوت 4»، أكثر إنتاجية وإبداعية.

وتأتي الحملة الدعائية في إطار ترويج «سامسونغ» لهاتف «غالكسي نوت 4» وهاتف «غالكسي نوت إيدغ»، إذ تستعد الشركة لطرحهما في أكتوبر المقبل.

وكانت «أبل» كشفت الأسبوع الماضي عن هاتفي «آي فون 6» و«آي فون 6 بلس»، وتخلت عن قياس أربع بوصات الشائع لهواتف «آي فون» السابقة، إذ يتمتع الأول بشاشة قياس 4.7 بوصات، والثاني بشاشة قياس 5.5 بوصات.

تويتر