بالفيديو والصور.. كل ماتريد أن تعرفه عن آي فون 6 الجديد

من المتوقع أن تكشف شركة أبل الأميركية الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية في العالم، الثلاثاء المقبل خلال حفل يقام في كاليفورنيا، عن الهاتف الجديد" آي فون 6"، في حين سيكون الجهاز متوفراً في الأسواق يوم 19 سبتمبر.

أهم المميزات الجديدة المضافة للجهاز الجديد، وفقاً لما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، هو أن الهاتف الجديد، سيكون أكبر حجماً ويتميز بإمكانية الكتابة بسهولة بوضع اليد الواحدة وعلى شاشة أكبر حجماً( 5.5INCH).

الشركة العملاقة، قالت إن آي فون 6، سيُحدث طفرة في مجال صناعة الهواتف الذكية، و إن الهاتف سيكون مزود بمعالج قوي وحساسات ضوء، فضلاً عن ذاكرة الوصول العشوائي، التي تعزز من سرعة الهاتف، ومعالج رسومات يمكن من خلاله العمل بدقة و سرعة كبيرتين.

وأشارت الشركة إلى أنها تسعى لإرضاء كل الأذواق من محبي الهواتف كبيرة الحجم، وكذلك محبي الأجهزة الصغيرة، وذلك ضمن نظام تسويق احترافي، حيث يكون الأول بشاشة حجم (4.7) بوصة والآخر بحجم( 5.5 )بوصة.

وفيما يخص المواصفات الفنية لاي فون 6، فالتقارير تشير إلى تزويده بالشريحة(A8 ثنائية النواة) بتردد (2 غيغاهرتز) وبمعمارية(64 بت) وبإصدار جديد لحساس البصمة( Touch ID)، وسيكون أسرع وأكثر دقة في تحديد هوية المستخدم بالمقارنة مع مستشعر بصمات الأصابع الموجود في آي فون 5S، وسيعمل بالإصدار(iOS8)، كنظام تشغيل أساسي في

الهاتف. ومن المتوقع كذلك أن يأتي الجهاز مع بطارية أكبر، وبتقنية NFC.

و يحتوي أي فون 6، على كاميرا اساسية تصل دقتها إلى( 13 ميغا بكسل) في حين تصل دقة الكاميرا الثانية إلى(3 ميغا بكسل) لتمنح المستخدم خدمه التقاط السيلفي .

ومن المتوقع أيضاً، أن تكشف شركة آبل النقاب، عن ساعتها الذكية(iWatch)،المتوافقة للعمل مع أي فون 6 ،في نفس الحدث المقرر عقده يوم 9 سبتمبر، الساعة ستكون بحجمين مختلفين للأناث بحجم ( 1.3 بوصة) وللذكور بحجم ( 1.5 بوصة)، بالإضافة إلى إمكانية الشحن اللاسلكي. ووفقاً لتوقعات الخبراء، ستكون الساعة الذكية بسعة خزن داخلي 8GB.

ويصل سعر الساعة، التي وضع تصميمها، المصمم الشهير( Martin Hajek)، إلى ما يقرب من 400 دولار أميركي. في حين يتوقع أن لا تكون متوفرة بشكل كبير في كافة الاسواق العالمية، قبل بداية العام المقبل.

بالإضافة إلى أي فون 6 الجديد و الساعة الذكية iWatch، ستطلق أبل إصداراها الجديد من( iPad Air2)، والذي يتميز، بتصميم جديد، أرق، وجهاز استشعار بصمات الأصابع.

ويمكنكم التعرف أكثر على مواصفات الهاتف الذكي آي فون 6 والساعة الذكية iWatch من خلال الفيديو أدناه:

أي نوع من الهواتف تفضل؟
شاركونا رأيكم عبر الإيميل أو موقع الصحيفة على الفيسبوك:
1971ey@gmail.com




http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/09/iphone1.jpg

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/09/iphone2.jpg

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/09/iphone4.jpg

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/09/iphone3.jpg


نقلاً عن يوتيوب

تويتر