«لينوفو» تتجه للكشف عن 5 هواتف ذكية خلال 3 أشهر

أول هذه الهواتف سيحمل اسم «إيه 768 تي». من المصدر

كشفت خريطة طريق مسربة من شركة «لينوفو»، أن الشركة تعتزم الكشف عن خمسة طرز جديدة من الهواتف الذكية خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

وأظهرت الخريطة أن أول هذه الهواتف الذكية سيحمل اسم «إيه 768 تي» A768t، إذ يتوقع أن يأتي هذا الجهاز مع شاشة بقياس 5.5 بوصات وبمعالج من نوع «سنابدراجون 410»، الذي يدعم معمارية «64 بت».

ويقدم الهاتف، الذي سيكشف عنه خلال الأسبوع الأول من سبتمبر المقبل، والذي سيدعم شبكات الجيل الرابع «إل تي إي»، واحد غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وثمانية غيغابايت من سعة التخزين الداخلية، وكاميرا خلفية بدقة ثمانية ميغابكسل، وأخرى أمامية بدقة اثنين ميغابكسل.

أما الهاتف الثاني هو «إس 858 تي» S858t، الذي يقال إنه سيأتي بسماكة ستة ميليمترات ويزن 99 غراماً فقط.

ومن المقرر أن تكشف شركة «لينوفو»، وخلال سبتمبر المقبل أيضاً، عن هاتف «فايب إكس2 » Vibe X2، الذي سيعمل بمعالج ثماني النوى بتردد اثنين غيغاهرتز، مع دعم شبكات الجيل الرابع «إل تي إي».

كما تعتزم «لينوفو» خلال أكتوبر المقبل، الكشف عن هاتفها الذكي «سيسلي» Sisley مع سماكة تقدر بـ6.9 ميليمترات، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل، وبألوان عدة هي الأبيض والأسود والبرتقالي والوردي والأزرق والرمادي ولون الكريما.

أما آخر هذه الأجهزة، فسيكون هاتف «أبولو يوجا» Apollo Yoga، الذي سيكشف عنه خلال النصف الأول من نوفمبر المقبل، والذي سيمتاز بإمكانية إدارته بزاوية 360 درجة.

تويتر