خدمة قراءة الأخبار Flipboard تعتزم تقديم إعلانات الفيديو الشهر المقبل

«شانيل» ستكون أول المعلنين في إطار الخدمة الجديدة من «فليببورد». من المصدر

تعتزم خدمة قراءة الأخبار «فليببورد» Flipboard، تقديم إعلانات الفيديو في سبتمبر المقبل، وذلك على غرار نظيراتها، مثل «فيس بوك» و«إنستغرام» و«تويتر»، قريباً.

وخلال حدث «ريد رايت ميكس» ReadWriteMix، الذي يقيمه موقع «ريد رايت» ReadWrite الإلكتروني، كشف المؤسس والرئيس التنفيذي لخدمة «فليببورد»، مايك مككو، أن الشركة تعتزم تقديم صيغة إعلانية جديدة. وستكون شركة تصميم الأزياء الراقية والعطور الفرنسية «شانيل» Chanel، أول المعلنين في إطار خدمة إعلانات الفيديو الجديدة.

وقال مككو، إن دراسات من شركة «نيلسن» Nielsen، خلصت إلى أن الإعلان على «فليببورد» أكثر فاعلية من الإعلان على التلفاز.

تعتزم خدمة قراءة الأخبار «فليببورد» Flipboard، تقديم إعلانات الفيديو في سبتمبر المقبل، وذلك على غرار نظيراتها، مثل «فيس بوك» و«إنستاغرام» و «تويتر»، قريبا.

وخلال حدث «ريد رايت ميكس» ReadWriteMix، الذي يقيمه موقع «ريد رايت» ReadWrite الإلكتروني، كشف المؤسس والرئيس التنفيذي لخدمة «فليببورد»، مايك مككو، أن الشركة تعتزم تقديم صيغة إعلانية جديدة ابتداء من الشهر المقبل.

وستكون شركة تصميم الأزياء الراقية والملابس الجاهزة والإكسسورات ومستحضرات التجميل والعطور الفرنسية «شانيل» Chanel، أول المعلنين في إطار خدمة إعلانات الفيديو الجديدة من «فليببورد».

وقال مككو، إن دراسات من شركة التحليلات «نيلسن» Nielsen، خلصت إلى أن الإعلان على خدمة «فليببورد» أكثر فعالية من الإعلان على التلفاز.

 

تويتر