إطلاق هاتف «إتش تي سي ون إم 8» بشريحتَي اتصال في الإمارات

الهاتف يتوافر في الأسواق المحلية بـ2749 درهماً. من المصدر

أطلقت شركة «إتش تي سي» (HTC) العالمية، أمس، الهاتف الجديد «إتش تي سي ون إم 8»HTC One M8، الذي يدعم شريحتي اتصال.

وقال رئيس قسم التسويق في الشركة، نيراج سيث، إن «الهاتف الجديد الذي يدعم شريحتي اتصال، يغني المستخدم عن الحاجة إلى أي هاتف آخر، إذ يضمن له فرصة استعمال خطي هاتف في آن واحد دون مساومة على الأداء»، لافتاً إلى أن هذه الميزة تكتسب أهمية أكبر خلال السفر إلى الخارج، إذ تتيح للمسافرين بقصد السياحة أو العمل، الاستفادة من فرصة استعمال شريحة هاتف محلية في وجهتهم، والتمتع برسوم اتصال أقل خلال إقامتهم في الخارج.

وبحسب الشركة، فقد تم تزويد الهاتف الجديد بجميع التقنيات، وهو مصمم من هيكل معدني مصقول ذي أطراف ناعمة، ويتميز بأداء صوتي عالي، وكاميرا تضمن التقاط الصور في جميع الظروف، فضلاً عن ميزة توفير أقصى للطاقة (Extreme Power Saving Mode)، والتي تتيح دوام البطارية لمدة طويلة، حتى عند استخدام الشريحتين معاً.

كما تم تجهيز الهاتف بالنسخة الأحدث من برنامج التشغيل سنس (HTC Sense 6)، وهو يدعم تطبيقات «مايكروسوفت أوفيس» و«إكستشينج» و«365»، وتطبيقات «لينك» للدردشة الفورية. ويوفر الهاتف مجموعة من الوظائف التي تلبي احتياجات المؤسسات، وفي مقدمتها تشفير البيانات والاتصال الآمن وكلمات السر، وسياسات الحماية ومسح البيانات عن بعد، وحلول إدارة الهاتف المحمول.

ويتوافر «إتش تي سي ون إم 8» في الأسواق المحلية حالياً بسعر 2749 درهماً.

تويتر