«GoodBarber» تُطلق النسخة «3» من أداة إنشاء تطبيقات الهواتف الذكية

الأداة لا تحتاج إلى أي خبرة برمجية. من المصدر

أطلقت شركة GoodBarber الإصدار الثالث من أداة إنشاء تطبيقات الهواتف الذكية العاملة بنظامي «أندرويد» و«آي أو إس»، التي لا تحتاج إلى أي خبرة برمجية.

وتوفر هذه الأداة للمستخدمين منصة متكاملة لإنشاء تطبيقات مع تصميمات رائعة تتماشى مع ذوق المستخدم، كما تُمكن هذه الأداة المستخدم من توظيف خبرته في إنشاء تطبيقه، إذ يقدم أساليب جديدة لمستخدميه لإنشاء مشروعاتهم. وقال مدير التسويق بالشركة، جيروم غرانادوس، إن «الشركة كانت من أوائل الذين دخلوا سوق إنشاء التطبيقات، وكان ذلك منذ عام 2009، وتمتلك الشركة خبرة في تلبية حاجات المستخدم بخصوص إنشاء تطبيقه الأصلي native، إذ إن كل مستخدم له محتوى يريد إدماجه في تطبيقه، وعليه، تُقدم الشركة له من خلال GoodBarbe3 طُرقاً عدة لكيفية دمج المحتوى في التطبيق بطريقة صحيحة وسهلة، لذا فإن GoodBarber3 يساعد مستخدميه على توظيف خبراتهم بطريقة صحيحة ومثلى للحصول على تطبيق متكامل ورائع».

وتركّز النسخة الثالثة من الأداة على مفهوم التصميم، إذ يبدأ إنشاء التطبيق من خلال اختيار التصميم المناسب للمحتوى الذي يرغب المستخدم في إضافته، إذ توفر الأداة أكثر من 100 قالب تصميمي جاهز لاختيار المناسب من بينها، كما تدعم هذه القوالب أجهزة (آي باد) أيضاً.

ويُمكّن نظام إدارة المحتوى CMS المتوافر في الأداة المستخدم من إنشاء تطبيق بأنواع مختلفة من المحتوى، فقد طوّرت الشركة هذا النظام إلى مجموعة شاملة من الأدوات تمكن المستخدم من نشر المقالات، الفيديوهات، الصور والملفات الصوتية كما تُمكن من تنظيم التصفح بين الأقسام.

تويتر