«اتصالات» تطلق باقات مبتكرة لتجوال البيانات للشركات

«اتصالات» تطرح أسعاراً تنافسية تبدأ من 60 درهماً وتصل إلى 1500 درهم. من المصدر

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات»، ثمانية عروض وباقات مبتكرة لتجوال البيانات للمتعاملين من رجال الأعمال والشركات، لتمكين المشتركين من التحكم في مصروفات التجوال خلال رحلات السفر والإجازات.

وأفادت المؤسسة في بيان لها أمس، بأن الباقات الجديدة تتيح لمتعاملي «اتصالات»، الاشتراك لمدة شهر واحد فقط، كما تمكن تلك العروض المبتكرة لتجوال البيانات، من الحصول على ميزة تجديد الاشتراك تلقائياً، فضلاً عن تتبع استخدام البيانات الدولية خلال السفر للخارج، ما يتيح التعرف إلى قيمة الاستهلاك أولاً بأول.

وقال نائب أول رئيس أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة في «اتصالات»، جون لينكولن، إن «باقات بيانات التجوال الدولي الجديدة تتماشى مع خطط (اتصالات) التي تستهدف تقديم حزم مملوءة بالمنافع للمتعاملين من الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الأخرى».

وأكد لينكولن أن «اتصالات» ستواصل تقديم باقات مبتكرة جديدة للتجوال خلال الفترة المقبلة، استجابة للطلب المتزايد من الشركات ومجتمع الأعمال، من خلال ايجاد حلول مبتكرة تفيد المتعاملين في انجاز تعاملاتهم بصورة أبسط وأوسع دون التقيد، مع مختلف دول العالم.

وبحسب البيان، يبلغ سعر باقة 100 ميغابايت 60 درهماً، وباقة 200 ميغابايت 100 درهم، وباقة 500 ميغابايت 200 درهم، وسعر باقة 10 غيغابايت 1500 درهم.

وأكدت «اتصالات» أنها حرصت أن تكون هذه العروض الجديدة للتجوال، متخصصة من حيث الاستخدام وسعات البيانات المتاحة شاملة خيارات البريد الإلكتروني فقط، أو البريد الإلكتروني، مع باقات التواصل الاجتماعي، إضافة الى الوصول للانترنت سواءً للتصفح أو التحميل.

تويتر