«إنتل» تدخل سوق تطبيقات التراسل الفوري مع تطبيق Pocket Avatars

التطبيق يتيح ميزة التراسل بالاعتماد على شخصيات كرتونية تنسخ تعبيرات وجه المستخدم. من المصدر

دخلت شركة «إنتل» المتخصصة في مجال صناعة المعالجات والشرائح الإلكترونية، أول من أمس، سوق تطبيقات التراسل الفوري مع تطبيقها الجديد «بوكت أفاتارز» Pocket Avatars الذي يمتاز بطريقة عمله عن تطبيقات التراسل الفوري الأخرى.

ويتيح التطبيق الجديد، المتوافر مجاناً لنظامي «أندرويد» و«آي أو إس»، للمستخدم ميزة للتراسل وتبادل مقاطع الفيديو التي تعتمد أساساً على شخصيات كرتونية تنسخ تعبيرات وجهه، وذلك بالاعتماد على نظام لتتبع الوجه خاص بالشركة.

وكانت الشركة أطلقت نسخة تجريبية من تطبيق «بوكت أفاتارز» الصيف الماضي، وهو التطبيق الذي يستخدم كاميرا الهاتف الذكي الأمامية لتسجيل رسالة المستخدم المرئية، ومن ثم ينسخ صوته وتعبيرات وجهه على إحدى الشخصيات الكرتونية المتاحة، البالغ عددها 40 (نصفها متاح مجاناً والبقية مقابل 0.99 دولار للواحدة).

وبعد ذلك، يمكن للمستخدم إرسال رسالته المرئية عبر خدمة الرسائل النصية «إس إم إس» SMS، أو البريد الإلكتروني، أو مواقع التواصل الاجتماعي، مثل «فيس بوك» أو «تويتر».

ويمكن لمستخدمي الإصدار 3.0 وما فوق من نظام التشغيل «أندرويد» تحميل التطبيق، البالغ حجمه 15 ميغابايت، من متجر «غوغل بلاي»، وكذلك يمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 وما فوق من نظام «آي أو إس» تحميل التطبيق البالغ حجمه 16.8 ميغابايت من متجر «آب ستور».

تويتر