«سكايب» تحدّث تطبيقها لـ «آي فون» وتُضيف «حذف المحادثات»

التحديث الجديد جلب إمكانية تعديل الرسائل المرسلة أخيراً. من المصدر

أعلنت شركة «سكايب» عن إطلاق تحديثها الجديد لتطبيقها الخاص بأجهزة «آي فون»، ويحمل التحديث الجديد الإصدار رقم (5.1)، وجلب معه ميزات عدة مهمة، تسهم في تحسين تجربة الاستخدام للتطبيق.

وأوضحت الشركة، ضمن مدونتها الرسمية، أن التحديث الجديد يتيح إمكانية حذف المحادثات من قائمة «المحادثات الأخيرة» Recent، وذلك عن طريق النقر المطوّل على المحادثة المراد حذفها، ومن ثم الضغط على delete chat.

كما يمكن تحرير الرسائل التي تم إرسالها أخيراً عبر الضغط المطول، ومن ثم تعديلها، وسيظهر بجانبها رمز صغير يدل على ذلك، ويمكن بالطريقة ذاتها حذف الرسائل بشكلٍ فردي.

وأصبح تبويب «المفضلة» Favorites يعرض الأصدقاء الذين يتم التواصل معهم بشكلٍ مستمر، كما أصبح تبويب «الأشخاص» People يتيح إمكانية فرز الأشخاص بحسب طبيعة وجودهم أو يمكن اختيار إظهار الجميع، مع العلم أن هذا الخيار سيتم حفظه.

وأشارت «سكايب» إلى أنها ستعمل باستمرار على الاستفادة من ملاحظات المستخدمين للمساعدة في تحسين التطبيق من قِبل فريق المطورين وإضافة الميزات التي يجدون أن التطبيق بحاجت إليها فعلاً.

يُشار إلى أن «سكايب» كانت أطلقت أخيراً تصميماً جديداً كلياً للتطبيق الخاص بأجهزة «آي فون»، يتماشى مع التصميم العام لنظام «آي أو إس» من حيث البساطة والجمال، حمل الإصدار رقم 5.0، وساعد على تحسين سرعة التطبيق وجعله أكثر سلاسة في التمرير والانتقال.

تويتر