«برج العرب» يقيم مسابقة لمستخدمي تطبيق «إنستغرام»

أطلق فندق «برج العرب»، حملة ترويجية بالإشتراك مع صفحة @BeautifulDestinations على تطبيق «إنستغرام»، لتنظيم أكبر «إنستاميت» (تجمع إنستغرامي) عالمي، لتجري استضافته في دبي.

وستكون فرصة المشاركة في التجمع متاحة لجميع مستخدمي التطبيق على مستوى العالم، ليكونوا من أحد الفائزين الـ10الذين سيحظون بفرصة الانضمام لهذه التجربة المدفوعة التكاليف شاملة الإقامة في أحد أجنحة الفندق الفخمة، مع مسؤول علاقات عامة شخصي خاص، وجولة على متن مروحية لمشاهدة مناظر دبي، وحفل استقبال في الجناح الملكي الخاص بالفندق.

وسيُقام الـ«إنستاميت» بين 20 و22 يونيو 2014، إذ سيختار «برج العرب» وصفحة @beautifuldestinations، خمسة من بين الفائزين الـ10، بينما سيختار الجمهور الخمسة الآخرين، بناء على شعبية صورهم المدخلة على التطبيق.

ويتعين على الراغبين في المشاركة أن يلتقطوا الصورة التي يرونها أجمل وجهة في العالم، ويضعونها على «إنستغرام» مع استخدام الوسم «هاشتاغ» #WorldsUltimateInstameet و @beautifuldestinations وسيجري اختيار أفضل خمس صور يومياً، وعرضها على حساب «برج العرب» @BurjAlArab والصورة التي تنال أكثر عدد من الإعجاب Likes سينضم صاحبها إلى قائمة المدعويين او المرشحين للفوز.

وتتضمن تجربة الـ«إنستاميت»، تذكرة ذهاب وعودة إلى دبي، مع خدمة النقل من وإلى المطار بسيارة «رولز رويس فانتوم» الفاخرة، والإقامة ليلتين في «برج العرب» في جناح، ومجموعة كاملة من مستحضرات ومنتجات «هيرميس» الفرنسية قيمتها 600 دولار، وجهاز «آي باد» مطلي بالذهب عيار 24 قيراطاً، وجهاز «آي ماك» 21 بوصة، فضلاً عن امتيازات أخرى.

تويتر