تسرُّب مواصفات هاتف «غالاكسي إس 5 زووم»

الهاتف الجديد يعد نُسخة مُطورة من «غالاكسي إس 4 زووم». من المصدر

تسربت بعض مواصفات هاتف «غالاكسي إس 5 زووم»Galaxy S5 Zoom المقبل، وهو الهاتف الذي يحمل الاسم الرمزي SM-C115، إذ كشفت التسريبات أنه سيأتي مُزوداً بكاميرا أساسية دقتها 19 ميغابيكسل.

ويُعد هاتف «غالاكسي إس 5 زووم» نُسخة مُطورة من هاتف «غالاكسي إس 4 زووم»، إذ تم تزويده بمُعالج أقوى، وبكاميرا ذات دقة أعلى.

وتم نشر مواصفات الهاتف المقبل من قبل موقع GFXBench، الذي كشف عن نتائج اختبارات الهاتف، التي بينت أن الهاتف يعمل بمعالج «إيكزنوس 5 هيكسا» سُداسي النواة، وهو المعالج الذي تم استخدامه في هاتف «غالاكسي نوت 3 نيو»، الذي يضم أربع أنوية تعمل بتردد 1.3 غيغاهيرتز، ونواتين بتردد 1.7 غيغاهيرتز.

ولم تكشف الاختبارات عن مُعدل التكبير البصري الخاص بكاميرا الهاتف، مع الإشارة إلى أن مُعدل التكبير لكاميرا «غالاكسي إس 4 زووم» هو 10 مرات.

وسيأتي الهاتف مُزوداً بشاشة «سوبر أموليد» قياسها 4.8 بوصات، ذات دقة عرض HD، وبذاكرة وصول عشوائي قدرها 2.0 غيغابايت، وبسعة تخزين داخلية قدرها 16 غيغابايت، على أن يعمل بنظام تشغيل «أندرويد 4.2.2».

ويتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف في مايو المُقبل، أي بعد ثلاثة أشهر من الكشف عن هاتف «غالاكسي إس 5»، الذي جاء مُزوداً بمعالج رُباعي النواة، لتؤكد بعد ذلك «سامسونغ» نيتها إطلاق نُسخة ثانية من الهاتف مدعومة بمعالج «إيكزنوس» ثُماني النواة.

تويتر