«فيس بوك» تتيح الحجزفي مطاعم أميركا الشمالية

الخدمة للمطاعم المسجلة في خدمة OpenTable. من المصدر

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنه أصبح بإمكان مستخدمي الموقع القيام بحجوزات في المطاعم في أكثر من 20 ألف مطعم في أميركا الشمالية مباشرةً من خلال تطبيق «فيس بوك» على الهواتف المحمولة. وذكرت الشبكة أنها دمجت خدمة OpenTable للحجوزات ضمن تطبيق «فيس بوك» لأجهزة «أندرويد» و«آي أو إس»، فيما يمكن للمستخدمين الحجز مباشرةً من خلال صفحات المطاعم على «فيس بوك».

وأفادت «فيس بوك» بأنه بات بإمكان المطاعم المُسجلة في خدمة OpenTable استقبال الحجوزات بشكل فوري عبر «فيس بوك»، كما أصبح بإمكان المستخدمين الحجز من دون الحاجة إلى فتح حساب في الخدمة.

وإضافة إلى ذلك، أعلنت «فيس بوك» عبر المدونة الرسمية للموقع، عن خدمة جديدة خاصة بتطبيقها على الأجهزة العاملة بنظام  «آي أو إس» تتيح للمستخدمين في الولايات المتحدة مشاهدة مواعيد عروض الأفلام والمسلسلات ضمن صفحات «فيس بوك» الرسمية الخاصة بهذه العروض، ما يُغني المستخدم عن البحث في المجلات والصحف والمنشورات المتخصصة في مواعيد بث الأفلام والمسلسلات.

وأخيراً، ذكرت «فيس بوك» أن التحديث الأخير لتطبيقها الخاص بنظام «آي أو إس» يتيح للمستخدمين إمكانية البحث في الوسوم، أو الضغط عليها، للعثور على جميع المنشورات التي تحتوي على هذه الوسوم، وذلك بعد أن أتاح التطبيق خلال تحديث سابق لمستخدمي «آي فون» و«آي باد» إضافة الوسوم من أجهزتهم.

 
 

تويتر