7 تطبيقات مبتكرة للهواتف الذكية

أطلقت "أدفانسوفت"، الشركة المتخصصة في مجال حلول تكنولوجيا الهواتف الذكية والإنترنت، خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2012 المقام في مركز دبي التجاري العالمي، 7 تطبيقات مبتكرة للهواتف الذكية، مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات الحيوية للعملاء في قطاعات متعددة تشمل قطاع النقل والخدمات المصرفية والتعليم والتسوق والموضة والجمال.

وتوفر تطبيقة "بوك أ كاب" إمكانية طلب سيارة أجرة في ثوان في حين يتيح تطبيق "سيتي باص" إمكانية التعرف على خط سير الحافلات العامة ومعرفة الوقت المتقبي لوصول الحافلة إلى كل محطة.

ويمكن معرفة حركة المرور وأماكن الازدحام في أي وقت من خلال تطبيق "ترافيك فلو"، أما تطبيق "موبي بانك" فيتيح القيام بالعديد من الخدمات المصرفية كتحويل الأموال ودفع الفواتير ومعرفة الرصيد.

ويسهّل تطبيق "مي يونيفيرسيتي" تواصل طلاب الجامعة مع الإدارة والتعرف على آخر الأخبار التي تصدرها الجامعة وخرائط محدّثة لحرم الجامعة والأنشطة فيها، في حين يوفر تطبيق "ماي ستايل" المخصص لعالم الأزياء إمكانية تصفح العديد من الموديلات المطروحة في هذه التطبيق وشراء ما يرغب به من أزياء معروضة.

ويتيح تطبيق "بيوتي كونسالتنس" للمستخدمين طلب استشارة من خبير تجميل مختص والتعرف على مواقع الاختصاصيين العاملين في مجال الجمال، كما يمكن البحث عن أي مستحضر تجميلي من خلال هذا التطبيق.

وتقدم "أدفانسوفت" خدماتها لعدد كبير من العملاء بعدما عملت على مدى السنوات الماضية على تطوير العديد من التطبيقات الناجحة والإبداعية وتواصل بذل جهودها الحثيثة لتعزيز مكانتها كشركة متخصصة في مجال تطوير تطبيقات الهواتف الذكية في الشرق الأوسط.

تويتر