الإمارات اليوم

«رازر» تطرح أول هواتفها الذكية لعشاق الألعاب

:
  • سان فرانسيسكو - د.ب.أ

أعلنت شركة «رازر» Razer الأميركية، المتخصصة في إنتاج «هاردوير» الألعاب، عن طرح أول هواتفها الذكية لعشاق ألعاب الفيديو، مشيرة إلى أن جهاز Phone الجديد يجمع بين أجهزة الألعاب الجوالة والهواتف الذكية. وأوضحت أن الهاتف يعمل بالمعالج المتطور «كوالكوم Snapdragon 835» المزود بثمانية أنوية وبطاقة رسوميات Adreno-540، مع دعم تقنية الواقع الافتراضي (VR)، فضلاً عن دقة الوضوح الفائق (4K) وعمق اللون (10 بت) والصوت ثلاثي الأبعاد (3D).

وبالإضافة إلى ذلك تضم باقة التجهيزات التقنية لجهاز «رازر» الجديد ذاكرة وصول عشوائي (LPDDR4) سعة ثمانية غيغابايت مع ذاكرة داخلية سعة 64 غيغابايت، يمكن توسيعها حتى 2 تيرابايت من خلال استعمال بطاقة الذاكرة الخارجية Micro-SD. وتروج الشركة لهاتفها من خلال شاشة (LCD) سريعة الاستجابة قياس 5.7 بوصات وتعمل بدقة 1440 x 2560 بيكسل مع نطاق ألوان موسع، وتتمتع بمعدل تنشيط الصورة يصل إلى 120 هرتز.

وتعول الشركة الأميركية في سماعات الاستريو الموجهة إلى الأمام على تقنية «دولبي أتموس»، إضافة إلى تركيب كاميرا رئيسة مزدوجة بدقة وضوح 13 و12 ميغابيكسل، مع منفذ (USB-C) ودعم تقنية الشبكة اللاسلكية (ac-WLAN) وتقنية «بلوتوث 4.2» وتقنية اتصالات المجال القريب (NFC).

 

استطلاع الرأي
كم ساعة يقضيها ابنك على الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أوالهاتف النقال؟
مواد ذات علاقة