الإمارات اليوم

أحدث ألعاب الفيديو العالمية تجتمع في "هب زيرو"

:
  • دبي - موقع الإمارات اليوم

أعلن هب زيرو، المجمع الترفيهي الأول من نوعه في المنطقة من شركة مراس والذي يقدم تجارب ترفيهية تفاعلية مبتكرة، اليوم، توفير ثمانية من أشهر الألعاب المعروفة عالمياً لتقدم تجربة لعب مبتكرة وحافلة بالمتعة والتشويق، إضافة إلى استخدام أحدث التقنيات الافتراضية لتوفير تجربة لعب الواقع الافتراضي اللاسلكية الأولى والوحيدة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.

وسيكون عشاق ألعاب الفيديو على موعد مع أكثر الألعاب الزاخرة بالحركة والتشويق والتي ابتكرتها شركات عالمية، مثل لعبة Battlefield من "إلكترونيك آرتس"، ولعبة Resident Evil من "كابكوم"، ولعبة Gears of War من مايكروسوفت. وعلاوة على ذلك، سيحصل عشاق ألعاب Final Fantasy من "سكوير إنيكس"، وAsura’s Wrath من "كابكوم"، وDragon Age من "إلكترونيك آرتس" على تجربة فريدة تنقلهم إلى عالم آخر غني بالمغامرات الخيالية. أما محبو ألعاب كرة القدم الاحترافية فيمكنهم الاستمتاع بلعبة Pro Evolution Soccer الرائعة من شركة "كونامي" اليابانية. وللأطفال نصيبهم أيضاً من خلال لعبة Plants vs Zombies من شركة "بوب كاب" والتي من شأنها أن تجذب انتباه الأحبة الصغار.

وفي إطار مشاركة "هب زيرو" في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2016، يستعرض المجمع الترفيهي الرائد منطقة ألعاب الواقع الافتراضي المجهزة بأحدث التقنيات والتي صممتها شركة VRStudios حصرياً لشركة مراس. ومن المتوقع أن تكون لعبة Time Zombies من أروع الابتكارات في قطاع ألعاب الواقع الافتراضي التفاعلية، كما تستقطب إقبالاً جماهيرياً واسعاً خلال المعرض. وسيشعر المشاركون في هذه اللعبة وكأنهم في وسط ساحات الحرب ضد شخصيات الزومبي المرعبة.

استطلاع الرأي
كم ساعة يقضيها ابنك على الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أوالهاتف النقال؟
مواد ذات علاقة