Emarat Alyoum

منصة «إكس بوكس ون» تصل الإمارات سبتمبر المقبل

التاريخ:: 18 يونيو 2014
المصدر: دبي‭ ‬ــ‭ ‬الإمارات‭ ‬اليوم‭
منصة «إكس بوكس ون» تصل الإمارات سبتمبر المقبل

أعلنت شركة «مايكروسوفت» أن منصة الألعاب «إكس بوكس ون» Xbox One ستُطرح في الإمارات بتاريخ الخامس من سبتمبر المقبل، وبسعر يبدأ من 1749 درهماً.

وسيضم كل جهاز «إكس بوكس ون»، وحدة تحكم «إكس بوكس ون» تحتوي على قرص صلب بسعة 500 غيغا بايت ومشغل «بلو راي» وإنترنت مدمج، إضافة إلى يد تحكم لاسلكية وعضوية مجانية تجريبية في خدمة «إكس بوكس لايف غولد» Xbox Live Gold لمدة 14 يوماً للأعضاء الجدد، كما سيجري إطلاق «إكس بوكس ون» مع جهاز الاستشعار «كينكت» مقابل 2199 درهماً.

وستكون قائمة ألعاب «إكس بوكس ون» في الإمارات كبيرة وهائلة، وتضم نخبة من أروع الألعاب الحصرية، بما فيها لعبة «فورزا هورايزون 2» و«هالو: ذا ماستر شيف كوليكشن»، التي تأتي مع النسخة الأكثر ترقباً بين عشاق الألعاب «هالو5: غارديانز» إصدار تعدد اللاعبين.

ومن المزايا الأخرى التي سترافق تجربة «إكس بوكس ون» في الإمارات، ميزة Game DVR/Upload التي تتيح إمكانية التقاط وتسجيل الفيديو، إضافة إلى التطبيقات Apps التي تشمل تطبيقات، مثل خدمة الدردشة «سكايب».

كما سيكون بمقدور مستخدمي «إكس بوكس ون» في الإمارات مشاهدة قنوات التلفاز عبر الكابل، أو شركة الاتصالات، أو مستقبل الإرسال، من خلال جهاز «إكس بوكس ون» مع إمكانية تمرير تقنية HDMI عالية الوضوح.

وتعتزم «مايكروسوفت» الإعلان عن المزيد من التفاصيل عن الباقات التي سيجري إطلاقها على منصة «إكس بوكس ون» وكيفية عمل طلب مسبق وقائمة كاملة بأسماء الألعاب في المستقبل القريب.