الإمارات اليوم

كابتن أميركا.. لعبة جديدة لأجهزة أندرويد

:
  • سان فرانسيسكو - د ب أ

طرحت شركة ألعاب الأجهزة المحمولة جيم لوفت أحدث ألعابها، وهي "كابتن أميركا" للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ومن المقرر طرح نسخة للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل "آي.أو.إس" التي تنتجها شركة آبل الأميركية للإلكترونيات قريباً.

وقالت الشركة إن اللعبة الجديدة تقدم "جندياً أميركياً" يحارب من أجل الحقيقة والعدل وأسلوب الحياة الأميركية. واللعبة الجديدة على عكس لعبة مارفيل تدور داخل المدن وليس في الأماكن المفتوحة.

وذكرت مجلة بي.سي ماجازين المتخصصة في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات أن اللعبة الجديدة مصممة بطريقة مناسبة تماماً للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحي الأصغر حجماً.

ويمكن للمستخدم اختيار مستوى صعوبة اللعبة من خلال اختيار المكان الذي يريد حدوث الصراع فيه. ويتم الهجوم تلقائياً بمجرد اختيار الهدف. وكل مستوى يحتوي على مجموعة قليلة من الأهداف التي يجب تحقيقها مقابل الحصول على مكافآت. ولكن الانتقال إلى المستوى الآخر تحتاج إلى اتمام مرحلة كاملة.

ويمكن للمستخدمين اختيار الأسلحة التي يريدونها من بنادق القناصة إلى رمي القنابل اليدوية، كما أن "كابتن أميركا" يمتلك مجموعة من الحيل في جبعته. ويمكنك التحرك عبر الشاشة للتحصن من الهجمات في هذا المسار وفي الوقت نفسه فإنه من الأمور الرائعة أن ترد على الأعداء مرة أخرى وتحطم دفاعاتهم.

ويمكن تجربة اللعبة مجاناً ولكن عند الرغبة في تجاوز أول مستويين من اللعبة سيدفع المستخدم 2,99 دولاراً. كما توجد خيارات إضافية لشراء اللعبة.

قصص رئيسة
آخر الأخبار
مواد ذات علاقة