شراكة لحماية المحتويات الحساسة على السحابة

تشاد كينزلبيرغ: «التكامل القوي للخدمة سيمكنالشركات من دعم استخدام خدمة (بوكس)».

أعلنت كل من شركة «بوكس» العاملة في مجال إدارة المحتوى على السحابة، وشركة «بالو ألتو نتوركس»، المتخصصة في تطوير الجيل المقبل من الحلول الأمنية، عن توسعة وتعزيز التكامل بينهما، لتصل حالياً إلى إمكانات تصنيف المحتويات الحساسة، وفرض السياسات لمنع المستخدمين من الكشف عن المعلومات السرية، عن قصد أو عن غير قصد.

ووفقاً لبيان صادر أمس، فإن هذا التكامل الذي يتوافر عبر خدمة «بوكس للحوكمة»، جاء نتيجة الشراكات المميزة بين كل من «بوكس» و«بالو ألتو نتوركس»، وغيرهما من الشركات الأخرى الرائدة في مجال الأمن الإلكتروني.

وأوضح البيان أن الخدمة الأمنية Aperture من «بالو ألتو نتوركس» توفر رؤية كاملة، وإنفاذ للسياسات لكل المستخدمين وحركة البيانات ضمن التطبيقات المؤسسية المقدمة كخدمة مثل خدمة «بوكس»، لتوفر تحليلات مفصلة حول نسب الاستخدام دون الحاجة لوجود برمجيات أو أجهزة إضافية.

وأفاد بأن الشركات والمؤسسات تتفهم الكلفة العالية للخروقات الأمنية للبيانات، كما تتفهم أهمية تأمين المعلومات الشخصية، لافتاً إلى أنه وفق دراسة خاصة نشرت أخيراً على موقع «دارك ريدينغ» المتخصص في أخبار الأمن الإلكتروني، فإن 45% من الشركات تدرك أن الخطر الأكبر يأتي من موظفيها.

وقال نائب الرئيس الأول لتطوير الأعمال لدى شركة «بوكس»، نيل وول، إنه «مع شروع الشركات في جهود التحول الرقمي، يحرص مديرو تقنية المعلومات على بناء استراتيجيات محتوى قادرة على تمكين التدفق الآمن لمعلومات الأعمال ضمن مختلف أقسام المؤسسة».

من جهته، قال نائب الرئيس الأول لتطوير الأعمال والشركات لدى «بالو ألتو نتوركس»، تشاد كينزلبيرغ، إن «التكامل القوي للخدمة الأمنية Aperture من (بالو ألتو نتوركس) سيمكن الشركات من دعم استخدام خدمة (بوكس) بشكل آمن من قبل فرق العمل الداخلية لديهم».

وأضاف أنه «يمكن لمتعاملي الشركة المشتركين الآن التحكم في مشاركة البيانات بسهولة، ومنع فقدان البيانات، وتوفير عمليات إنفاذ فوري لانتهاكات السياسات».

تويتر