تطبــيق اليوم

Ripl – Social Media Marketing.. لتسويق الأعمال عبر الشبكات الاجتماعية

صورة

ينتمي تطبيق Ripl – Social Media Marketing إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «الشبكات الاجتماعية» social networking.

ويساعد التطبيق مستخدمه في تنمية أعماله ومشروعاته، من خلال تكثيف وجوده عبر الشبكات الاجتماعية، ومن ثم اجتذاب العملاء الجدد، والتواصل الجيد مع القدامى.

ويتيح التطبيق فرص التسويق عبر الإنترنت للمشروعات المختلفة، اعتماداً على مجموعة من الأدوات البسيطة، كصياغة المنشورات الخاصة بالشبكات الاجتماعية بشكل احترافي، وخلال دقائق، ومشاركة المحتوى.

ويتضمن التطبيق 200 قالب لتصميم المنشورات، ويسمح بإضافة الشعار (اللوغو) الخاص بعمل المستخدم مع أي منشور، فضلاً عن إمكانية إضافة النصوص والصور إليه، كما يسمح بحفظ مقاطع الفيديو لتشاركها لاحقاً.

ويسمح التطبيق للمستخدم، أيضاً، بالاختيار من بين مئات الخطوط، كما يسمح بإضافة الموسيقى من المكتبة الخاصة بالمستخدم، حيث يتضمن أكثر من 250 مادة موسيقية لإضافتها إلى المحتوى.

ويتيح التطبيق لمستخدمه جدولة المنشورات لإرسالها في وقت لاحق، علاوة على إتاحته ثماني صور للمنشور في شكل صور مجمعة، أو عرض للشرائح، إضافة إلى أربع صور إضافية لكل تصميم في النسخة الاحترافية. ويسمح التطبيق بتشارك المنشورات لحظياً مع الشبكات الاجتماعية الكبرى بنقرة واحدة فقط.

ويعمل التطبيق باللغة الإنجليزية فقط، ويحتاج إلى نظام التشغيل «آي أو إس 9.0» والإصدارات التالية، ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تاتش».

تويتر