تطبــيق اليوم

Checkout51: Cash Back Savings.. لتوفير الأموال عند شراء السلع

صورة

ينتمي تطبيق :Checkout51

Cash Back Savings إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «التسوق» SHOPPING.

ويساعد التطبيق مستخدمه في استعادة جزء من الأموال التي يدفعها عند شراء السلع من متاجره المفضلة، كما يتيح له التعرف إلى كمية النقود التي يوفرها عند استخدام التطبيق في شراء منتجات البقالة من المتاجر الكبرى.

ويوفر التطبيق على المستخدم الوقت الذي قد يستغرقه في البحث عن القسائم الشرائية، حيث يتيح شريط البحث الجديد في التطبيق العثور على الصفقات في مجال مشتريات البقالة بشكل أسبوعي، ويحصل على التخفيضات الحصرية إذا سجل بالتطبيق.

ويحدث التطبيق البيانات يوم الخميس من كل أسبوع. ويتيح للمستخدم التقاط صورة لإيصال الشراء لاسترداد المال. وعندما يصل مستوى التوفير إلى 20 دولاراً يقوم التطبيق بإرسال بريد إلكتروني للمستخدم.

وينظم التطبيق العروض وفقاً للنوع أو الفئة لتسهيل عملية التسوق، ويتيح للمستخدم إضافة علامات للعروض التي تروقه لتسهيل العثور عليها عند التسوق.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في النصف الثاني من نوفمبر الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 5.9.3، الذي عمل على إجراء بعض الإصلاحات والتحسينات الطفيفة.

ويعمل التطبيق الذي يصل حجمه إلى 22.2 ميغابايت، بثلاث لغات، هي: الإنجليزية والفرنسية والإسبانية، ويحتاج إلى نظام التشغيل «آي أو إس 8.0» والإصدارات التالية، ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تاتش».

تويتر