في خطوة تمهّد لمرحلة جديدة للتجارة الإلكترونية

«نون» تطلق عملياتها في السعودية عبر مجموعة متنوعة من المنتجات

محمد العبار : (نون) تقدم سوقاً رقمية حيوية تركز على تلبية احتياجات المتعاملين وتدعم السوق المحلية.

بدأت شركة «نون» للتجارية الإلكترونية تقديم خدماتها للمتعاملين في السعودية اعتباراً من أمس، في خطوة تمهد لمرحلة جديدة في قطاع التجارة الإلكترونية على مستوى المملكة.

وأوضحت «نون» أنها تقدم مجموعة متنوعة ومميزة من المنتجات والعروض التي تلبي احتياجات الحياة العصرية وتلاقي تطلعات المستهلكين السعوديين، في الوقت الذي تتعاون الشركة فيه مع رواد القطاع والشركات الصغيرة والمتوسطة، لمساعدتها على زيادة حصتها في سوق التجارة الإلكترونية بالمنطقة.

وأضافت أنها تقدم خدمات متكاملة تعنى بأدق التفاصيل، ولديها مركز توزيع متخصص، إضافة إلى شبكة خدمات لوجستية وبوابة دفع آمنة تغطي كل أرجاء السعودية، لافتة إلى أنه يمكن للمتعاملين في المملكة شراء ما يناسبهم من المنتجات التي تشمل الأجهزة الإلكترونية والموضة ومنتجات الجمال والعناية بالأطفال وتجهيزات المنازل والمطابخ والبقالة عبر الإنترنت.

وأشارت «نون» إلى أنه في أعقاب الإطلاق الناجح لعملياتها في الإمارات في وقت سابق من العام الجاري، فإنها تحتفل ببدء عملياتها في السعودية، مع حملة خاصة تتضمن عروضاً استثنائية على مجموعة واسعة من المنتجات.

وقال مؤسس «نون»، محمد العبار، إن «المملكة العربية السعودية تشهد اليوم مرحلة جديدة من التحول الاقتصادي والرقمي، انطلاقاً من رؤية السعودية 2030»، مشيراً إلى أن «(نون) تقدم سوقاً رقمية حيوية، تركز على تلبية احتياجات المتعاملين، وتدعم السوق المحلية عبر تجربة تسوق جديدة ومبتكرة».

وأضاف العبار أن «الشباب السعودي يسهم بدور جوهري في عمليات الشركة التي تحظى أيضاً بدعم تجار التجزئة السعوديين والإقليميين، الذين يقدمون باقة واسعة من المنتجات المناسبة لاحتياجات المجتمع السعودي، إضافة إلى دور (نون) في منح رواد الأعمال السعوديين، بما في ذلك المشروعات الناشئة، فرصة المشاركة بدور فعال في منظومة العمل الرقمية التي تشهد اليوم نمواً متسارعاً».

يشار إلى أن «نون»، التي تتخذ من الرياض مقراً رئيساً لها، تحظى بدعم صندوق الاستثمارات العامة السعودي، ومجموعة من المستثمرين الخليجيين البارزين، وتمثل خياراً مثالياً يناسب اهتمام الشباب السعودي بمتابعة أحدث التطورات الرقمية.

وتروج الشركة لنموذج تعاوني في قطاع التجارة الإلكترونية، من خلال الشراكات التي تجمعها بتجار التجزئة السعوديين والإقليميين، وتقدم أسلوباً فريداً للتسوق، سواء عبر الإنترنت أو التطبيقات على الأجهزة العاملة بنظامي التشغيل «آي أو إس» و«أندرويد».

تويتر