Emarat Alyoum

Cleanup Duplicate Contacts.. للتخلص من جهات الاتصال المتكررة

التاريخ:: 06 ديسمبر 2017
المصدر: دبي ـــ الإمارا ت اليوم
Cleanup Duplicate Contacts.. للتخلص من جهات الاتصال المتكررة

ينتمي تطبيق Cleanup Duplicate Contacts إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «الإنتاجية» PRODUCTIVITY.

ويساعد التطبيق مستخدمه في التخلص من جهات الاتصال المتكررة الموجودة في دفتر العناوين على أجهزته بسهولة. ويعمل التطبيق على الهاتف تلقائياً ومع ذلك يستطيع المستخدم التحكم في أدائه، حيث إنه قبل إجراء المسح الخاص بجهات الاتصال يمكن للمستخدم تحديد الهامش الذي يعمل التطبيق وفقاً له، إذ يمكنه أن يحدد له حذف جهات الاتصال المتكررة المتوافقة بنسبة 100% أو حصر الأجزاء المختلفة بينها، وبمجرد اكتمال عملية المسح يظهر التطبيق نتائج عمله، ويترك للمستخدم حرية الاختيار بين الحذف الكلي أو حذف البيانات المتشابهة فقط. ويقوم التطبيق بمزج بيانات جهات الاتصال تلقائياً، ويضعها تحت مسمى الجهة نفسها، ويمكنه العمل بسلاسة مع أكثر من مصدر من مصادر البيانات، مثل تطبيق بريد «غوغل» GMAIL وخدمة «آي كلاود» السحابية.

ويتميز التطبيق بالسرعة الكبيرة التي تمكّنه من التعامل مع 5000 جهة اتصال في غضون 45 ثانية، ويقدم لمستخدمه تقارير تفصيلية بنتيجة عملية المسح، كما يقوم بإنشاء نسخة احتياطية من قائمة جهات الاتصال قبل بدء الحذف.

وأُجري آخر تحديث للتطبيق في نهاية أغسطس الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 5.2.1، الذي عمل على إصلاح بعض الثغرات الطفيفة وإجراء مجموعة من التحسينات.

ويعمل التطبيق الذي يصل حجمه إلى 12.6 ميغابايت، باللغة الإنجليزية.